اتمنا حل بين خيال حبيبي وزوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم بدخل بلموضوع

انا عمري 21عندي طفلين وحامل عيالي ورا بعض اكبر وحد سنتين والثاني 11شهر  وحامل  المهم  انا تزوجت زوأح تقليدي وانا عمري 17سنه مشكلتي عجزت انساء ولد خالتي الى كانت احبه ولا زألت احبه   احبه وكل دقيقه تمر علي افكر فيه حاولت انساه ماقدرت  ابي حل  كان يبي يتزوجني بس امي رفضته واهو  اكبر مني 3سنين  اما بنسبه لزوجي عصبي  وعمره لحين 26 متين ومايحترمني دايم يروح ويخليني لوحدي يرجع نص اليل ويضرب ولده الكبير اذ غلطه وانا تعبت من العيش معه بس عارف اذ تطلقت بيتشتتو عيالي و مستحيل يتزوجني ولد خالتي عطوني حل  ينصفني تعبت من التفكير
 تعبت من الاوهام والخيال
32
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.. أخت القمر ..
.. أخت القمر ..
لا حول ولا قوة الا بالله
sososayma
sososayma
شوفي يا حلوة إنتي مشكلتك إنك غير سعيدة مع زوجك .. لو كنتي سعيدة وياه ما كنتي فكرتي في ابن خالتك

و تفكيره فيه كله مجرد تعويض على اللي ناقص مع زوجك

فالأحسن تحاولي تحلي مشاكلك مع زوجك أو تسالي نفسك إذا عندك رغبة أصلا في المواصلة معاه

أما إلي تقولين عنه حبيبك فإنت بنفسك قلتي ما راح يتزوجني إذا تطلقت و عندي عيال يعني حتى لو إنتي تحبيه هو ما يحبك

إنسييييييه يا بنت الحلال

عارفة كلامي ما راح يعجبك بس و ربي ماهو حب إلي تحسين بيه تعويض عن شي ناقص مع زوجك

دحين لو جاكي واحد فيه كل المواصفات اللي تحلمين فيها و كنتي تحبيه و كويس معاكي والله بتنسيه هذا اللي تسمينه حبيب في لحظة
حواء وام ادم
حواء وام ادم
دام انك تدري حبيبتي ان ولد خالتك يتزوجك لو تطلقي اجل تعرفي انه مايحبك ليش تدمري نفسك بشي مو موجود وخيال تقدري تحتوي زوجك وتتقربي منه اكثر وترضيه وباامكانه ينسيك ولد خالتك ادعي طول الوقت ربي اغنني بحلالك عن حرامك وايتغفري وادعي انتي اجلسي مع نفسك جلسه مصارحه وفكري بعقلك وابتعدي عن قلبك وعاطفتك وقرري القرار الصح واثبتي لنفسك انك قويه وهالشي مستحييل يصير واول من يتبرى منك لو تطلقتي ولد خالتك
Don't Care
Don't Care
لاحول ولاقوة الا بالله طيب ليش الحمل اللي ورا بعض بما انك ماتحبين زوجك
وبما انك عارفه ان الطلاق صعب
ليش امك رفضت ولد اخوها ؟ وليش انتي مارفضتي الزواج من البدايه
وبالنسبه لابنك لاتسمحي لأبوه يضربه اولاً لأنه صغير وحتى لو كبير
ممكن يوجهه بدون ضرب بالتشجيع والترغيب
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
يا حبيبتي
قلبك و عقلك مع ولد خالتك
راح تدوري عيوب علشان تشتكي من زوجك من لفظك لكلمة متين
عادي الرجال يضربون اولادهم و كثييير عصبيين و بخلاء و ع الجوال و استراحات
بس اللي حريصه على بيتها بتتحمل و تحاول تحبه و تحل مشاكلها علشان أطفالها
أنتي سلمتي نفسك لعقلك الباطن و خليتيه ياخذك للهم و النكد و التدقيق حتى في الشكل
غيري تفكيرك اعرفي و تأكدي مصيرك معاه حبيه هوا ابو اولادك
ابحثي عن ايجابيات فيه و اعشقيها
ولد خالتك كان حلم و أنتهى لا تتعلقي بسراب و تعيشين وهم ان زوجك ما ينفعلك و لا تحبيه
فقط ,,
ابدأي تتغيري تحلو حياتك
الجأي لربك بالدعاء ليل نهار ينسيك ولد خالتك و يحببك في زوجك
داومي على ذكر الله بيستجيب و تعرفي ايش معنى احب زوجي و احاول اصلح امور حياتي
الله يسخركم لبعض