n,v hgrlv

n,v hgrlv @nv_hgrlv

عضوة جديدة

ساعدوني تراني محتاره

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
ابغى مساعده ولا تخذلوني اخت صديقتي نفاس لها كم من يوم ودي ازورهاا بس ماني عارفه ايش اخذ معاي محتاره ودي اصلح شي يبيض الوجه ابغى 3 او 4 أصناف من خبرتكم يالغاليات تكفون ساعدوني انا رايحتلها بكره اذا شاء الله
ولكم خالص شكري وتقديري ....
محبتكم في الله
5
450

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

meesho*
meesho*
اب
اب

باقي بنوته ماعندي خلفيه ...

][مدري مدري][
][مدري مدري][
مآعندي خلفيه
آب لعيونك
سحاب الديرة99
سحاب الديرة99
هلا وغلا حبيبتي
وهذي طريقة كيكة التوفي سهلة وتبيض الوجة
1 كاسة دقيق ابيض
1 كاسة ماء
1 كاسة حليب جاااااااااااف
ثلاث ارباع كاسة زيت
2 فنجال قهوة سكر ناعم
1 ملعقة صغيرة ومليانة باكنج باودر
تخلط مع بعض وتوضع بصينية بايركس وسط او تيفال وسط مستطيلة تكون احسن او اللي تحبين وحمريها من تحت ومن فوق وماتاخذوقت ومافيها بيض وخرجيها واتركيها 3 دقايق وحطي عالوجة التوفي وطريقة التوفي ذوبي 2 فنجال قهوة سكر وملعقة زبدة واذا ذاب مع التحريك جيبي نصف كاسة حليب سايل وحطي شوي وحركي الى ان يتجانس وهكذا حتي ينتهي المقدار وسويه وخليه في علبة في الثلاجة ووقت الحاجة خرجية واستخدمية رووووووووووووووووعة طعمة وممكن تضيفي شوي فانيليا وبعد ماتحطي التوفي رشي كاكاو وحركية بعود اسنان وممكن اضافة لوز مطحون للزينة او فستق شكلها روووووعة وطعمها لذيييذ جربي وسهلة كمااااااااااان
وسوي بيتزا وسوي سينبون او حلا الرخام سهل ولذيذ وسوي كروسان وقهوة يعني انا احس انك تاخذي صنفين كفاية ماله داعي تبالغي حلو ومالح كفاية مع قهوة وانتي حرة بس حبيت انصحك والله ييسر لك وان شاء الله البنات يفيدوك وابحثي في عالم حواء ان شاء الله تلاقي اللي يرضيك
ام تــــــالا
سويلها بحافظه صغيره جريش وبيتزا وفطاير منوعه وحلى عندك اقسام المنتدى طبي وتخيري وكمان عصيدة تمر بما انها نفاس وخدي قهوة معاكي تكون محوجه او سوي قشر وبس
n,v hgrlv
n,v hgrlv
الله يسعدكم الي رديتوا علي ماقصرتواااااا جزاكم الله الفردوس الأعلى ...