دلوعة وامورة رهومة
احلى شي التفاؤل وتنسين سيره الحمل وربي لو رايد شي بيصير اللهم ارزقنا ياحي ياقيوم
احلى شي التفاؤل وتنسين سيره الحمل وربي لو رايد شي بيصير اللهم ارزقنا ياحي ياقيوم
ايه والله تفائلو باخير تجدوه
دلوعة وامورة رهومة
الف الف مبروك, ربنا يتمملك علي خير. ادعيلي انا كمان.
اله يبارك فيكي عقبالك
دلوعة وامورة رهومة
هههههههههههههههه ياشين المزح الي كذا <<<< عجازة تدخل مواضيع عالفاضي الله يفرجها علينا وعليكم ياحي ياقيوم استجب دعائي ياكريم ياواحد يااحد يافرد ياصمد استجب دعائي وارزقني الحمل السليم وبنات حواء ياررررررحمن يارحيييييم
هههههههههههههههه ياشين المزح الي كذا <<<< عجازة تدخل مواضيع عالفاضي الله يفرجها...
احنا اول من نشوف حمل وطريقة ندخل بسرعة
سعووديه وبس
سعووديه وبس
الله يفرح قلبك عاجلا غير آجل وقلوبنا جميعا على قبالة هالشهر الفضيل إن يكتب لنا الخير والسعاده في الدارين كذا المفروض تكون النفسيه والفال الزين ..والله سبحانه يقول في الحديث القدسي (أنا عند ظن عبدي بي)...فسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العليا وبإسمه العظيم الحي القيوم أن يرزقنا وإياكن بالذريه الصالحه إنه ولي ذلك والقادر عليه...(رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين)
LuLlA AlgOoRy
LuLlA AlgOoRy
الله يفرح قلبك عاجلا غير آجل وقلوبنا جميعا على قبالة هالشهر الفضيل إن يكتب لنا الخير والسعاده في الدارين كذا المفروض تكون النفسيه والفال الزين ..والله سبحانه يقول في الحديث القدسي (أنا عند ظن عبدي بي)...فسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العليا وبإسمه العظيم الحي القيوم أن يرزقنا وإياكن بالذريه الصالحه إنه ولي ذلك والقادر عليه...(رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين)
الله يفرح قلبك عاجلا غير آجل وقلوبنا جميعا على قبالة هالشهر الفضيل إن يكتب لنا الخير والسعاده في...
يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد
ربي اني اسالك باسمك الاعظم اللذي اذا سالت به اجبت
يا كريم ياكريم يا ذا الجلال والاكرام
يا ارحم الراحمين
يا وهاب يا رزاق ارزقنا بالذريه الصاله عاجلا غير اجل
يا من ترزق من تشاء بغير حساب ارزقنا الذريه الصالحه السليمه المعافاة برحمتك يا ارحم الراحمين
يا رب العالمين يا وهاب هب لنا من لدنك ذرية طيبه انك على كل سميع
يا رب ارزقني وارزق كل محرومه من الذريه عاجلا غير اجل برحمتك يا ارحم الراحمين
اكثروا الاستغفار
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله