اللي جربت شــامــبــو(( بروبوليو))..تــــتــفـــضـــل. .

العناية بالشعر

السلام عليكم..

من فتره بنات اعرضوا شامبو بروبوليو.. ومدحوا فيه..

بغيت اسال اللي جربته..
شافت منه فايده..؟؟!((ولا حاله حال الشمبوهات الثانيه العاديه..))..!؟ يعني في منه نتيجه حلووه ولا..؟؟؟؟؟!
وشلون استعملته؟؟ ولا استعماله مثل الشمبوهات الثانيه العاديه اللي نستعملها واللي تنباع بالسوبر ماركت؟؟!!
واكيد في منه انواع..؟ اي نوع استعملتي؟؟
ومتى لاحظتي النتيجه؟؟
ومن ووين شريتيه؟؟

وشـــكــرا..
انتظر الرد..
chaaaaaaaw..
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

##ريانة العود##
محد استعمله..؟!!؟
THALIA_EMPIRE
THALIA_EMPIRE
السلام عليكم
مرحبا

هلا والله إختي ريانة العود
ياإختي أنا بتكلم عن تجربتي .. لأن كل فروة تختلف من شخص إلا آخر
أنا الصراحه عن تجربتي مول ماجاب لين أي نتيجه تذكر
الصراحه ينشف الشعر وسببلي جفاف حاد وشعري مكنفش أول كان يكنفش بشكل بسيط لكن بعد إستخدامي للشامبو هذا خلاه ليفة مواعين ومكنفش عن عدل والتساقط زاد عندي والقشرة صارت مليانه براسي
على طول صدقيني فريته بالزباله وإنتي بكرامه وكرم الله القارئات
مش مستعده اللي فيني كافيني من مشاكل فروة الرأس بعد يزيد لي الطين بله
الله كريم
والحمد لله على كل حال
بس حبيت ابلغج بتجربتي
أوروفوار
:27:
نزف المشاعر
نزف المشاعر
السلام عليكم مرحبا هلا والله إختي ريانة العود ياإختي أنا بتكلم عن تجربتي .. لأن كل فروة تختلف من شخص إلا آخر أنا الصراحه عن تجربتي مول ماجاب لين أي نتيجه تذكر الصراحه ينشف الشعر وسببلي جفاف حاد وشعري مكنفش أول كان يكنفش بشكل بسيط لكن بعد إستخدامي للشامبو هذا خلاه ليفة مواعين ومكنفش عن عدل والتساقط زاد عندي والقشرة صارت مليانه براسي على طول صدقيني فريته بالزباله وإنتي بكرامه وكرم الله القارئات مش مستعده اللي فيني كافيني من مشاكل فروة الرأس بعد يزيد لي الطين بله الله كريم والحمد لله على كل حال بس حبيت ابلغج بتجربتي أوروفوار :27:
السلام عليكم مرحبا هلا والله إختي ريانة العود ياإختي أنا بتكلم عن تجربتي .. لأن كل فروة...
انا جربته وحصل لي مثل اللي حصل للاخت THALIA_EMPIRE

بس انا جربته لاخر قطره فيه :icon33: وأثر في شعري كثير وخله مثل ما قالت الاخت ليفه مواعين
eman-77
eman-77
انا نفس الشي والله سوالي قشره عجيبه وطيحلي شعري
واستخدت نوعين المانع للتساقط
وللشعر الحريري اظن اسمه جذيه بس لوعه والله مايستاهل المدح اللي مدحوه
غزل عادل
غزل عادل
انا بالعكس نعم شعري وانا شعري جاف وخف التساقط
سبحان الله