اكشن
اكشن
تجهيز رياض الاطفال عندك المثلث وفناتير
تجهيز رياض الاطفال عندك المثلث وفناتير
اختي ريومه 99
الله يعطيكي العافيه طيب انا شفت اعلان مره عن شركه في دبي تجهيزاتها خيال هل سمعتي عن شي زي كذا

بنات وينكم ماتشاركون والا ماتبون رياض اطفال مميز لاطفالكم :D
o.r.e.o
o.r.e.o
في شوي اسئله ابغاكم تجاوبون عليها لو سمحتوا:
* في شمال الرياض ماهو الحي الامثل ؟
الحي الامثل حي الصحافه او الياسمين او الغدير واذا تبين ارخص وقريب من هالمجموعه العقيق

* ماذا ينقص رياض الاطفال الموجود عندنا ؟
الدلع .. انا متخصصه رياض اطفال اشتغلت في النجوم الصغيره - مدارس الرياض- دار السلام - الروضه التطبيقيه بحي السفارات طبعا بعضها تدريب اسابيع لاني منيب كبيره مره لول
لا تستغربين لو قلت لك الدلع لان احنا كلنا نحتاج لناس تدلع اطفالنا مو تخربهم لا لا لا نحتاج ناس يتعاملون مع اطفالنا بدلع وبطريقه نفسيه
علشان اوضح لك اكثر
المدارس الشديده كلها تربويه
لكن مافيه شي نفسي الا نادر من معلمات معيننات
يعني تعامل طفلك نفسيا - الحنان الحضن البوس اللطف في التعامل بالاضافه الى الالتزام بالقوانين
لو احتجتي توضيح اكثر ممكن افيدكم بالتفصيل

* ماذا تتمنين وجوده في رياض الاطفال؟
دوام طويل للروضه من الساعه 7-5 العصر مثلا بحيث البرنامج يشمل وقت راحه وغدا وغيره

* ماهو اقصى حد للرسوم تستطيعين دفعه؟
10,000

* ماهي الجنسيه المفضله لديكي لمعلمات رياض الاطفال؟
انا احب السعوديات لانهم اقرب لعاداتنا وتقاليدنا وطريقتنا وبعد افضل ان السعوديه بعد تكون من نفس طبقتي ومجتمعي علشان الاطفال يقلدون مدرستهم في كل شي كلامها لبسها شعرها وهذا من تجربه

* ماالمرحله الاكثر طابا الحضانه ام الروضه ام التمهيدي؟
الحضانه اكثر لانها قليله ثم التمهيدي ثم الروضه

* ماهي افضل رياض اطفال موجوده بمدينه الرياض ؟
النجوم الصغيره شكلا و تعاملا- الرياض تربويا و نفسيا وفريق عمل كافي-نجد قوه في التاسيس ومناهج صارمه

اتمنى اكون افدتك ولو بغيتي شي راسليني على الخاص
والله يوفقك
ام رينااد
ام رينااد
في شمال الرياض ماهو الحي الامثل ؟
يكون في الاحياء التاليه المروج او المحمديه او حي الملك فهد لتوسطها تقريبا من شمال الرياض ولكثافه السكان
ماذا ينقص رياض الاطفال الموجود عندنا ؟

ينقصها التدريس الحديث يعني عن طريق الحاسب والوسائل المتنوعه والكثيره مع ان غالب المدرسات السعوديات مارررره يتحمسون ماراح اظلمهم بس لو توفر لهم المدرسه الوسائل ماراح يقصرون
ماذا تتمنين وجوده في رياض الاطفال؟
المتابعه الجيده للاطفال منعا للمشاكل والاصابات من بعض طبعا الاولاد ولا البنات ماعليهم خلاف خخ

والالعاب التعليميه والحركيه

ماهو اقصى حد للرسوم تستطيعين دفعه؟
طبعا الرسوم سنويه اتوقع سته الاف مناسبه

ماهي الجنسيه المفضله لديكي لمعلمات رياض الاطفال؟
سعوديه طبعا
ماالمرحله الاكثر طابا الحضانه ام الروضه ام التمهيدي؟
جميع المراحل مهمه وخصوصا التمهيدي لانه راح يكون التأسيس للمرحله الابتدائيه
ماهي افضل رياض اطفال موجوده بمدينه الرياض ؟
ماادري ماجربت الاوحده وحليوه بس المبنى مو حلو وهتمامهم بالاولاد مو مره
ريومه 99
ريومه 99
اختي ريومه 99 الله يعطيكي العافيه طيب انا شفت اعلان مره عن شركه في دبي تجهيزاتها خيال هل سمعتي عن شي زي كذا بنات وينكم ماتشاركون والا ماتبون رياض اطفال مميز لاطفالكم :D
اختي ريومه 99 الله يعطيكي العافيه طيب انا شفت اعلان مره عن شركه في دبي تجهيزاتها خيال هل سمعتي...
والله ما عندي علم بالشركات مره لكن عندنا بالرياض المثلث وفناتير حلو اغلب الروضات الكبيرة متعامله معاهم عيبها السعر غالي شوي
اتذكر لما كنت بالرواد كانوا ما يرضون نلصق على الادراج شي و دايما الادار يحرصون على الاثاث لكن قوي مره احسه يتحمل كثير

ما ادري اذا فيه مثلا كتالوج تاخذين تصاميم وتطلبين من المنجره تسويه لك
او يمكن فيه محلات ثانيه غير اللي ذكرتها تكون اقل سعر ومو مشهورة
الست حسناء
الست حسناء
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اكشن »
اختي ريومه 99
الله يعطيكي العافيه طيب انا شفت اعلان مره عن شركه في دبي تجهيزاتها خيال هل سمعتي عن شي زي كذا

بنات وينكم ماتشاركون والا ماتبون رياض اطفال مميز لاطفالكم

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

بصراحه في معرض جديد اسمه نيولوك للوسائل التعليمية
رووعة وأسعاره ممتازه وممكن كمان يجهزولك المدرسه اذا تكلمت مع مدير المعرض