السفيداب .......... متوفر لبنات الرياض في ......

ساعدوني

هــــــــــــلا بنات ......................

اكيد الكثيرات منكم سمع عن السفيداب ................ وداخ السبع دوخات عشان يلقاه بالرياض .................... وانا بعد دخت على مالقيته ................ ماخليت عطار الا اتصلت فيه او رحتله ............ وأخيرا لقيته بسوق متواضع ماتوقعت القاه فيه ........... تصوروا وين لقيته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لقيته بحلة القصمان ........ او البعض يسميها حلة العبيد ................... أو الحله ............. عموما اكيد اغلب بنات الرياض يعرفون هالسوق .................

المهم درت محل العطارين اللي بهالسوق وكل ماسألت واحد يقول : أول مره نسمع عنه .....................................لين مالقيت عطار شكله محترم ( يعني شكله مو مشعوذ زي اغلب العطارين ) وسألته :

تعرف السفيداب ( من الخوف ماصرت اقول عندك سفيداب استفسر بس عن معرفته به )

قال : هو بيستخدم لي أيه ؟
قلت : للبشره وللجسم ويفتح لون البشره وهو منتج ايراني .
قال : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ده مش اسمو السفيداب محدش يعرفوا بالاسم ده ...... اسمه اسبيداج بندقي ويستخدم مع الترمس أو ماء الورد للوش وبيشل الكلف والبؤع ........ وكمان تئدر الحامل النفاس تستخدمو على بطنها عشان يشد ...................
قلتله : وش لونه طيب ........ اتذاكي يعني عشان يمكن يكون غلطان !!!!!!
قال : ابيض ناصع اكيد .
قلت : انتبه يكون بيج ابيه ابيض .
قال : لا ايه الكلام ده غير الابيض مغشوش.

المهم وثقت فيه وتطمنت على كلامه حسيته صادق وشريت منه كيلو ب80 ريال سعودي خفت انه يخلص ومألقاه اخذت كيلو قلت اجربه كثر مامدحوه البنات وتوني اليوم شاريته وحبيت اخبركم ........ للأمانه ماجربته .........................

المهم اي وحده تبي تعرف اسم المحل والموقع ( مع اني صعب احدد موقعه ) والتلفون تكتب رد بالموضوع وانا راح ارسلها على الخاص المعلومات ..................

ولا تحسبون اني اصلح دعايه للمحل انا حبيت اساعدكم بس .............
202
44K

هذا الموضوع مغلق.

حواء نجد
حواء نجد
مشكوره اختي وهذا من طيبك
انا اسمع بحلة القصمان بس مادام فيها السفيداب ان شاءالله اوصلها بس عطيني اسم المحل وطيران قبل ما يخلص( فرحانه يوم لقيته )
Nice_Girl
Nice_Girl
هلا اختي المسوسه
غريبه الكيلو ب 80؟ مدري احسه مرتفع السعر شوي
بس مع ذلك ياليت ترسلي الرقم و الاسم فضلا لا امرا
والف شكر لك
تصدقين يالمسوسه احس انك من هالنوعيه من الناس ( حب لأخيك ما تحب لنفسك )
ما ادي بس احس من مواضيعك كذا (:
غنووجة
غنووجة
وانا بعد اريدة اعطيني الرقم والعنوان
$الفصول الاربعه$
مشكوووووووره ياقلبي
ياليت ترسليلي الرقم وياليت اسم المحل او عنوانه..
نور الرياض
نور الرياض
ياحبي له البنت العسل رائعه ومتعاونه وكلشي زين فيها :)

بس السؤال اللي يسدح نفسه وشلون استخدمه وهل يعطي نتائج سريعه :)

ترى مشوار وانا اختك للحله :|

نور الرياض