em mohamed

em mohamed @em_mohamed

عضوة شرف في عالم حواء

سؤال عن طبخات بلحم البقر

اطباق عالم حواء

كيف حالكم
انا لا احب لحم البقر ,ولقد ابتلانى زوجى به لانه لم يجد غيره لحم حلال هذه الايام....
وانا محتاره وايش اعمل به
فاريد مساعدتكم على طبخات حلوه ولذيذه كعادتكم
مع انى اخاف تعجبه الافكار يقوم ما يشترى غيره...
انا فى الانتظار لا تتاءخرون على احسن ما نتغدى اليوم
وسلام:27: :27: :27:
15
6K

هذا الموضوع مغلق.

ملكة 2001
ملكة 2001
اليكي أكلة لذيذة و سهلة :
ضعي في صينية كبيرة هذه المقادير:

قطعي اللحمة الى مكعبات متوسطة
قطعي بصل بكمية الى أجنحة
قطعي الطماطم الى مكعبات متوسطة
قطعي البطاطس الى مكعبات متوسطة
قطعي الجزر الى دوائر

كلهذه المقادير ضعيها في صينية على النار
ضيفي الملح و البهار و قليل من الزيت

غطيها بالقصدير الى أن تستوي.

وصحتين:22: :22: :22:
ملكة:27: :27:
monamar
monamar
عزيزتيem mohamed ....

اذا كان اللحم مقطعا قطعا رقيقه يمكنك ان تتبليه بالخل و الملح و الفلفل و الثوم وتتركيه فترة اذا كان عندك وقت ثم تغطيه بطبقه من الدقيق ثم البيض المخفوق و اخيرا بالبقسماط و بعد ذلك تقومين بقليه و تقدميه مع البطاطس المقليه و الخضار السوتيه......:28:

طريقه ثانيه 0000 اذا كان اللحم مقطعا بالعظام فيمكنك ان تقطعي كميه كبيره من البصل قطعا صغيرة بالاضافه الى الثوم و الطماطك0000
اقلي البصل في قليل من الزيت الى ان يصفر ثم اضيفي الطماطم ثم بعد ان تذبل قليلا اضيفي الثوم ثم بعد ذلك اضيفي قطع اللحم وكذلك صلصة طماطم ومن البهارات الهيل و الفلفل الاسود و القرفه و الكزبره الناشفة و اذا كان عندك جوزة الطيب قليل منها و اتركيها على النار حتى تستوي و اضيفي الماء اذا احتاج الامر وملح حسب الرغبة واذا احببت اضيفي الفلفل الحار 00و قدميه مع الرز الابيض00 بالهناء والعافية000 اخبريني عن النتيجه000:26: :26: :26:
أم هشوووووومي
ام محمد:23:
حشمتينا يا دعوة حاصلة في شوية لحم يا عيب الشوم
يللا عليك وعالبيتزا هوت
كخخخخخخخخخخخخخخخ
عاجبك تو البنات يقولوا الليبيات ما يعرفوش يطيبوا باين عليك الوحم عامل عمايله فيك
شن رايك تديري طبيخة فاصوليا بعضام البقر والا طاجين لحم في الكوشة او ستيك بالصلصة حتى الكسكسي بلحم البقر مش بطال مشي حالك :22:
افرمي جزء منه وديري بيه meet balls كرات اللحم مع الارز او السباغيتي و ممكن تعمليهم مع صلصة حمراء او تقليهم وتقدميهم مع الطباهج اوالكفتاجي منضرهم على السفرة رائع
وممكن تديري كمان شوية مبطن طبعا الشربة الليبية مش حلوة بلحم البقر ديري حريرة او حساء باللحم المفروم شوفي يا ستي
جيبي شوية لحم مفروم مع شوية بصل وفلف حار وبزار ومعجون طماطم اقلي البصلة وحمري فيها اللحم وحطي باقي المقادير
بعدين جيبي الكسبر افرميه ناعم والبقدونس حتى هو حطيهم في الطنجرة وزيدي المية وخليها لين تغلي بعدين جيبي نشاء دوبيه في شوية مية وصبي على الشوربة وحركي الى ان تتختر وتولي غليضة القوام اعصري عليها الليم القارص ورشي النعنع اليابس
وقدميه مع الخبز العربي محمص او التوست المحمص
وبالهناء والشفاء
اسمعي مشي حالك توا بهادي الشوربة لابين جيتك نجيبلك معاي لحم خروف وطني لكن متربي في ماستشوستس عنده الجنسية

كخخخخخخخخخخ
:21: :23: :21:
em mohamed
em mohamed
اختى ملكه مشكوره جدا على الطبخه وانا عملتها اليوم بس مع تتبيله بالخل والحامض والبصل الناعم وتركتها لمدة ساعه ثم وضعتها بالفرن وعملت معها ارز ابيض وصلصة البازلاء.شكرا انت اوحيتى لى بالفكره:26: :26:
مونا عجبتنى طريقتك وراح اجربها مشكوره ما قصرتى
:33: :33: :33:
اما انتى ياts

ما فيهش حشمه انا نبىاكله لذيذه وغريبه فقلت بالك البنات يدلونى اهو نشها هالايام ,
واحترت شنو انطيب قلبت فى الدليل ما رسيتش على بر وفى النهايه تغدينا وانتهى
بس لوشفتى شكل الطاوله والسلطات وكرات البطاطا المحمره مع الجزر وشرائح اللحم...يمى شيئ يشهى
على العموم شكرا على الوصفات ولو انى نبى شئ غريب:31: :31: :31:
أم هشوووووومي
باهي يا ام محمد توا يبانلك:16:
اما صحيح اتقي شو من احسنت اليه يعني هدا جزائي اللي ماشية لسوق السعي متاع الامريكان وشريتلك خروف كبش بقرونه ونكركر فيه لكندا علاش اللطف ياربي قالبة عليا وجهك وتفنصي تقول قتلت لك امك ولا ابوك عالعموم انتي الخسرانة خليكي كلي دجاج لين ينبتلك ريش وتصيري تكاكي زي الدجاجة قيق قيق قيق:23:

اقتراح:حاجة غريبة شن رايك في لحم مشوي مع مربى الفراولة ومزين بالمكسرات او حساء الموز مع اللحم المفروم
يععععععععععع

:32::27::32: