BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
والله ودي اخدمك عشان تخدميني <<<<<<<<<< وحده مصلحجيه :laugh2: والمشكلة مابحياتي طلعت برا السعوديه :icon33: لكن توني اليوم داخلة منتدى مره اعجبني عن السياحه والرحلات حلو مره مره مره خيااااااال كل المواضيع اللي فيه انصحك فيه اسمه : ( منتدى العرب المسافرون = www.Travel4Arab.com ) وابشرك داخلة اليوم لأني رايحة لماليزيا :icon28: الله لايعوق بشر........ والمساعدة اللي ابغاها انب بلشانه بعمري ولا أدري وش آخذ وش اخلي في شنطتي من ملابس وادوات تجميل :09: :7_18_2: بالمره اذا اعجبك الموقع قوليلييييييييييييييي
والله ودي اخدمك عشان تخدميني <<<<<<<<<< وحده مصلحجيه :laugh2:...
هلا اختي...

تسلميييين اختي على الرد و والله اذا تريدين بخدمج بعيوني... :)
الصراحه المنتدى شكله ايجنن وكل شي فيه... ان شاء الله بشترك علشان اشوف المواضيع..

الف الف مبروووك على السفره.. ان شاء الله تستانسيين في ماليزيا.. :)
انا كنت اريد اسير بس مع الاسف الوالد كبير في السن ومايستحمل جلست الطياره لساعات. :(

حبيبتي انا سمعت انه اسواااق ماليزيا اتجنن ورخيصه.. فأنصحج انج ماتخذين وايد ثياب معاج و احذيه ومكباج معاج... يعني بس اشياء تكفي نص الشنطه...لانه حطي في بالج انج اكيييد لازم تتسوقيين هناك واكيد بيصير عندكم وزن ازياده وانتوا راجعين...
وانا سمعت انه على كل كيلو زياده بيدفعونج 17 دولار... الله يستر الفلوووس كلها بترووووح في المطار خخخخخ... :D
حبيبتي اذا اي شي تريدينه انا حاضره... ومشكوره على الموقع الحلو :)
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
انا سرت قبل شهر, وسكنت في يلوة, رحلتنا كانت لمدة عشرة أيام....وتعاملنا مع مكتب تركي في يلوة, كان يودينا كل يوم تقريبا مكان... أنتوا كيف نظامكم؟ كم يوم بتمون؟ وهل حاطين في بالكم تقضون كم يوم في اسطنبول؟ لو تبين بخبرج كيف كانت رحلتنا , بس ترى احنا كنا مقيمين في يلوة طول العشر أيام, ما بتنا في اسطنبول :27:
انا سرت قبل شهر, وسكنت في يلوة, رحلتنا كانت لمدة عشرة أيام....وتعاملنا مع مكتب تركي في يلوة, كان...
هلا اختي...

مشكوره على الرد ويزاج الله الف خير.. :)

حبيبتي نحن بنسير مع شركة الامارات للعطلات وبنتم هناك اسبوعين بس...

وطبعا حق الرحلات السياحيه وغيرها نحن لازم نحجز من الفندق هناك او من اي شركه هناك... فاذا تعرفين اي شركه زينه هناك خبريني الغاليه ..

نحن يوم بنسير تركيا مابنتم طول الوقت في اسطنبول.. بنير بورصه ويلوه بعد... بس حبيت اسأل هل في يلوه اماكن للتسوق او غيره... لانه مثل ما اتذكر ماكن فيها غير منتجعات صحيه ....

اعرف اني تعبتج معايه بس طلب اخير... تقدرين تكتبين عن رحلتج اختي.. وين سرتوا و وين يتوا وشو احلى شي هناك... :)

والسموحه اختي :39:
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
تركيا .... 1)جزر الاميرات ..تبعد عن اسطنبول 2ساعه بالسفينه __حلوه ولايوجد بها سيارات فقط حناتير وخيول ..**** 2)بورصه ..وقبل ماتوصل بورصه تمر على يلوا فيها الحمامات الحاره ,,والتوت والكرز والخوخ ,, وحلو لو الواحد يجلس فيها ثلاث ايام.. مره حلوه***** 3)جبل الولداغ يطلع لها الواحد بالتلفريك وهي بارده ومثلجه وفيها الغداء شواء بنفسك مره رايق وحلو ***** 4)بورصه حلوه بس هاديه وفيها كم سوق لاباس فيهم أ_حديقه لونا بارك ب_سوق للمناشف والمفارش (نسيت الاسم) ج_شجره عمرها الاف السنين وعندها قهوه 5) اسطنبول أ- منطقه تقسيم فيها المحلات الفخمه والسنما واالمطاعم وحلو السهر فيها .. ب_السوق المصري على البحر طراز قديم ج_سوق محمد الفاتح ز_سوق آك مركز يعتبر فخم نسبيا د_ منطقه قهاوي وسهر مره حلوه ورايقه على البحر((اورتكيو)) لا تفوتك ه_رحلات تجدونها عن شركات سياحيه انا تعاملنا مع شركه الهيثم رحله حول مضيق البسفور, ومسجد ايا صوفيا رحله الى الاثار العثمانيه واثار الرسول والصحابه وقريب له مسجد السلطان احمد. رحله الى قصر دولمه بهجه رحله سعيده وممتعه
تركيا .... 1)جزر الاميرات ..تبعد عن اسطنبول 2ساعه بالسفينه __حلوه ولايوجد بها سيارات فقط...
تسلميييين ام لندا على كل هذي المعلوماااات والله كفيتي و وفيتي اختي.. :)

بس حبيت اسأل شركة الهيثم وين مكانها؟؟؟؟ ومنو وداكم كل هذي الاماكن هناك؟؟؟ من قبل الفندق ..؟؟

وطلب اخير لو سمحتي... شو احسن فندق في اسطنبول يكون عداله اسوااق ويكون في نفس الوقت مكان راايق لانه الوالد ريال كبير ومايحب زحمة السيارات وغيره :(
.. مشكوره اختي :)
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
والله انا خاطري اروح تركيا بس كل ما عزمنا نروح يصير شي واخاف واغير رايي مرة زلزال ومرة تفجير وتو في الأخبار تفجير في منتجع سياحي وإصابة عدد من السياح على العموم الله الحافض ونشاء الله ربي يحفضكم أنصحك أختي تدخلي على منتدى العرب المسافرون بصراحة روعة ودائما استفيد منة في سفراتي واشكرك على مساعدتك لي بإعطائي معلومات عن تونس وسفرة سعيدة موفقة بإذن الله
والله انا خاطري اروح تركيا بس كل ما عزمنا نروح يصير شي واخاف واغير رايي مرة زلزال ومرة تفجير وتو...
حبيبتي شذى مشكوره الغاليه على الرد... :)

ماحصلنا غير تركبا لان االوالد مايحب الدول الاجنبيه... والله يكون في العون ماتم مكان في العالم امان بس شو نسوي.. :D

الله يكون في العون اختي...

ومشكوره على الموقع... الصراااحه يجنن..

مشكوره مره ثانيه :27:
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
اذا انت من هواة الطبيعة والمناظر الخلابة والجو البارد على طول روحي من اسطانبول الى ترابزون بالطيارة طبعا ومنها على اوزنجول الرائعة واذا انت تحبي طبيعة وبحر ومنتجعات روحي انطاليا بس ماتنفع للعوايل حلوة للعرسان لانه المنتجعات اكيد فيها ناس على البحر؟؟؟؟ وفيه مناظر مو كويسة الاطفال يشوفوها واذا تحبي الاماكن الاثرية والزحمه والمطاعم والاسواق روحي اسطنبول ومنها على بورصة ويلوا والله يوفقك
اذا انت من هواة الطبيعة والمناظر الخلابة والجو البارد على طول روحي من اسطانبول الى ترابزون...
dantaeel
مشكوره يالغاليه على هذي المعلومات ومشكوره على الرد... :)

بس حبيت اعرف شو احسن فندق في اسطنبول؟؟
والسموحه اختي ويزاج الله الف خير :27: