شي للحريم ويحبونه الرجال الملاقيف ويستخدموه ؟؟

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم الرجاء من المشرفات عدم نقل الموضوع لقسم العروض التجاريه كتبت عن المنتج ليستفيدو البنات منه مثل ماأستفدت وماهو عرض تجاري..جائتني رسائل خاصه كثير تسألني وين راح موضوعك كان في قسم البشره ..فياليت تتركوه فترة ياخذ حقه في قسم البشره ويستفيدو البنات ..
مرحباااااااااااااااااااا بناااااااااااااااااااااااااااا ات كيفكم :)
بعد اللفات والتعب والدوران من موقع لموقع قرأت موضوع تكرر بكذا موقع والردود كانت بالهبل عليه شدني كثييييييييييييييير اني أجرب المنتج اللي يحكون عنه البناااااااااااات قلت مابدهاش لازم اسأل وأتحرى قبل لااتهور
سألت كذا بنت بمنتديات ثانيه واااااااااااااااو امدحوه بشكل خيالي قلت الحقي اطلبيه يابنت ..استخدمته بصرااااااااحه في البدايه ماعجبني قلت اصبري مو من اول استخدام الا بعد ثالث او رابع استخدام لاحظت الفرق الشاااااااسع مع المداومه عليه روووووووووووووونق وصفاوه في البشره ..
لفيت في منتدى حواء ادور على الموضوع اذا كان موجود ماشفت االبنات حكو عن هالجل قلت اقولكم لاتنسوني بدعواتكم راح انسخ لكم الموضوع واقرأوه

بناء على طلب كثير من الأخوات راح اكتب الموضوع مره ثانيه...
و لقدوم إجازة الصيف وكثرة الزواجات فاحبيت يستفيدو منه العرايس ..والعفو لكل من شكرني على هالمنتج وماجابه من نتائج اعجبتهم واقول لهم احنا هنا اخوات ولابد نفيد بعضنا البعض واي وحده تشوف منتج رائع اتمنى ماتبخل علينا فيه..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع
ولانكم حلوات ابي اقولكم شي شفته الاسبوع اللي فات يزيد الوحده حلا..وبينفع للعرايس لان نتائجه سريعه .احس انكم بتكفخوني اول ما تبدؤن قرأه الموضوع لانكم بتحسون ماله دخل بالعنوان بس كملو ورح تعرفو السر ....
يا بنات زي ما انتو عارفين البشره اهم شي في وجيهنا تخلي الميك اب يطلع حلووكل شي يصير حلو حتى نفسيتنا المهم بقولكم على سر .. بنت خالتي بشرتها عاديه مررررره ما فيها حبوب بس ما كان اللون موحد ومو مشرقه واكواعها كانت سودا اول ما دخلت وجهاا ماشالله منووور ولونه احمر وصافي استحيت اسألها بالبدايه عن السر قلت يمكن مسويه تقشير.. بس لما شلحت العبايه وطلعت الاكواع الصافيه.. ولون الكوع احلى من لون جسمها قلت ما بدهااااش لازم اسألها واروح احتك فيها واقولها محلوه ما شالله؟؟؟ تقول شكرن !!!سويت مقدمات عشان اخش بالسؤال ... ويوم سألتها عن السر تقول ابدا كنت بمركز الامير سلمان وكان فيه سووق خيري لمده اسبوع وكانت وحده جايبه منتجات يابانيه ما في منها بكل الخليج الا باليابان وعرضتها هناك وتقول اللي شجعها البنت اللي تبيع بشرتها خياليه واشترت واحد وتقوم من اول استخدامين حست بالفرق ... ومن كثر النتيجه ما اعجبت زوجها صار يسألها عن السر وصار يستخدمه هوو وخلص عليها العلبه.. وتقول خشمه كان مليان زيوانات لونها اسود وعلى كلامها تقول انقشرت طبقه من خشم زوجها وطلع معاها كل الزيوان وصار خشمه زي المرايه يلق وراح للدوام كل اصحابه يسألوه فيك شي متغير وقالهم عنه وعطوه فلوس عشان يوصي زوجته تروح تجيبلهم ... وراحت واشترت منه واخدت كرت من اللي تعرض عشان المعرض بس لمده اسبوع وانا اشتريت الحين واستخدمه على سيقاني لان فيها زي النقط السودا ومعقدتني ووضيفه هالجل من خلاصة أحماض الفواكه يوحد لون البشره ويصفيها.
وعلى فكره يا بنات السوق الخيري اللي بالمركز خلص سكر
وكتبت هالموضوع نفسه في منتديات ثانيه وكل اللي استخدموه يدعون لي لدرجة بصراحه بيني وبينكم فيه رسايل شكر مافتحتها من كثرها قاعده احذفها
وحبيت انكم تستفيدون
والظاهر لهم مندوبين بجميع دول الخليج
واللي فاجأني أكثر اني لقيت بكذا منتدى البنات يتكلمون عنه..
بس اللي تبي تقولي وتراسلني على الخاااص واعطيها المعلومات من الكرت اللي عندي ورقمهم ويوصلون للبيت وانا متأكده انكم راح تدعو لي
وياليت اي وحده تشتريه وتستخدمه تخبر الباقين عن نتيجته المبهره :)
683
58K

هذا الموضوع مغلق.

ميعاد الحلوة
ميعاد الحلوة
مرحبا عيوني الله يعطيك العافية
ارسيلي الرقم عالخاص الله يوفقك
زهرة الخريف البرية
شوفي الرسائل الخاصه
أمواج!!
أمواج!!
ارسيلي الرقم عالخاص الله يوفقك