يا ريت تشورو علي

الأسرة والمجتمع

بسم الله ابدا كلامي
انا متزوجه من خمس سنوات عمري 22 عندي ولدين ما شاء الله وانا الحمدلله وبفضل من الله سعيده مع زوجي ومرتاحين مع بعض والكل بيحسدنا علا اننا متفقين نجي للسوال
بعد ولادتي لابني التاني صارت معاي اشيا كتيره بس ابكي وخوف شديد لما افتح القران كنت ابكي بحرقه واكون جدا خايفه وزوجي اخذني عند الوالده قضيت شهر بين بيت اهلي وبيتي وكان زوجي يجي عندي لما يوم قررت ارجع بيتي واحل مشكلتي بديت برش البيت وحوله ماء مقري حافظت عالاذكار والصلاه والاستحمام بالسدو مرو اشهر والحمدلله تحسنت كتير ،، بس هاليومين رجعت احس النبض في رجلي زي قبل والخوف والنظره الكىءيبه للحياه وساءت حالي عن قبل صرت اترك الصلاه واتهاون فيها وما اقدر اقرا اذكاري شروود ونسيااان ما بفهم حالي شو بقرا نفسسي ارجع للعلاج بالسدر بس حاسه شوي خايفه،، هل. بنفتكروا هاذا من الحسد؟؟ وشو بتنصحوني(اسفه عالاطاله)
36
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلام عمران1
احلام عمران1
شكرا الكم جميعا انكم نا بدكم تساعدوني
هند بنت بخيت
هند بنت بخيت
صراحة لا علم لي بهذا الأمر ، لكن مهما كان لاتتركي الصلاة فهي ركن من أركان الصلاة والرسول صلى الله عليه وسلم قال: (العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر )هذا الحديث أحفظه منذ كنت في الإبتدائي.
حكمة أعجبتني: إذا كنت لاتعيش جيدا فاعلم أنك لاتصلي جيدا.
أسأل الله أن يفرج عنك أختي..اللهم آمين..
حالتي مستعصيه
حالتي مستعصيه
يمكن عين

روحي عند شيخ يقرا عليك او انتي رقي نفسك بنفسك وتلقين الطريقه بقوقل
حرم حمودي المصون
حرم حمودي المصون
اكيد عين وحسد
والدليل يوم استمريتي على الاذكار تحسنتي
لاتتهاونين وارجعي رشي بيتك وشغلي صوره البقره دائما
وخليك قووويه واقوى من العين والمرض وحافظي على بيتك عشان لايخرب
وارقي نفسك وكافئي نفسك عشأن تستمرين ولا تكسلي
اغلب مرض الناس العين ربي يحمينا ويحميك
احلام عمران1
احلام عمران1
اكيد عين وحسد والدليل يوم استمريتي على الاذكار تحسنتي لاتتهاونين وارجعي رشي بيتك وشغلي صوره البقره دائما وخليك قووويه واقوى من العين والمرض وحافظي على بيتك عشان لايخرب وارقي نفسك وكافئي نفسك عشأن تستمرين ولا تكسلي اغلب مرض الناس العين ربي يحمينا ويحميك
اكيد عين وحسد والدليل يوم استمريتي على الاذكار تحسنتي لاتتهاونين وارجعي رشي بيتك وشغلي صوره...
الله يسعدك ويطول عمرك ان شاء الله راح اكون قويه مشان جوزي وولادي الله يوفقك يا رب