ام يزودي
ام يزودي
ممكن ترسلي لي المكونات الله يرضى عليك ويسعدك على الخاص
dalou3at_hani
dalou3at_hani
ام يزودي amana ya habibat laqalb iqri alrad li foqik bas matmchi li safha 7 wa 8 wghirha latat3abi bas irfa3i 3yonik chwaya

kaman chway
foq radak ya yomma

aywa kida kwayas
chofti almaqadir ma cha llah alik kwayas jidan
inqa3ha fmaya watwadi biha man barra hilo alkalam hilo alkalaaaaaaaaaaaaaaaam
whada hia asma2ha ghir kida alokht wafat wkafat fi safahat li ma cha llah 3aliha wasalat liaktar man 300 rad
allah ywafaq alkol
wbalachi tat3aboha kol chwaya taqro al3onwan taktabo 3al atol idin almokawinat kol chay maktob 3andkom wasowar kaman mawjoda allah yjazaha khirr
atmanainkom tastafidominha
ayat91
ayat91
ام يزودي amana ya habibat laqalb iqri alrad li foqik bas matmchi li safha 7 wa 8 wghirha latat3abi bas irfa3i 3yonik chwaya kaman chway foq radak ya yomma aywa kida kwayas chofti almaqadir ma cha llah alik kwayas jidan inqa3ha fmaya watwadi biha man barra hilo alkalam hilo alkalaaaaaaaaaaaaaaaam whada hia asma2ha ghir kida alokht wafat wkafat fi safahat li ma cha llah 3aliha wasalat liaktar man 300 rad allah ywafaq alkol wbalachi tat3aboha kol chwaya taqro al3onwan taktabo 3al atol idin almokawinat kol chay maktob 3andkom wasowar kaman mawjoda allah yjazaha khirr atmanainkom tastafidominha
ام يزودي amana ya habibat laqalb iqri alrad li foqik bas matmchi li safha 7 wa 8 wghirha...
الى الغالية dalou3at_hani
شقولك غير ماشاء الله ههههههههههههههههههه كلامك مع هدي تالكتابة يموت من الضحك والله ما في وحدة تقدر ترد عليك الا بنت بلاد ك هي الي تفهمك ههههههههههههه
موتتني كلماتك الي قريتها اول بتلتعتم شديد لكن بعد ضحكت مرررررررررررة وقلت اش هاد المغربية صاحبة القوافي والنكات مشاء الله عليك وخلاص ربي يحفظك لي ونولك ماتبغين
ههههههههههههه والله برب القسم مت من الضحك لكن لا تخافي علي مرة اخرى سا كتب لا تعليق او راجع المووضوع ونخلص من هالمشطبة الي وقعت فيهاااااااااااااااااااااااااا مرض السكر ركبني والهوايش والعفريتة خت --اخت يعني ---- الدراري ركبتني بسم الله علي الظهر وجعني من كثر البروك عالنت باش نرد هدوا يديوك ل36 صبيطار الحماق ههههههههه:22:
ayat91
ayat91
الاخت سميره صادقه صادقه والله انك صادقه الموضووووع كله ارسلي ارسلي على الخاااااااص :09: :26: الله يهديهم بسسسسسسسس :26:
الاخت سميره صادقه صادقه والله انك صادقه الموضووووع كله ارسلي ارسلي على الخاااااااص :09: :26: الله...
54
_تاليا_
محررة في عالم حواء

التسجيل 04-12-2004
البلد : دار بو خليــــ الله يرحمه ـــــــــــفــة
المشاركات 1,711

حمد لله على سلامتك اياااات وكي دايره حبيبتي ؟؟ رجعتي من مصر ؟؟؟

المهم بناااااات استفيدوا من ايات مشااء الله بروفشنل في شغلات الحريم ؟؟ وطرق المحافظة والعناية اليوميه وياليت يا ايات تكتبين في هالموضوع عن العناية الشخصية للمنطقة الحساسه اللي تحت لاني استفدت من نصيحتج

وان شاااء الله الاقي فرصه ونتم مشروع الطلبية اللي صارله شهر معلق خخخخخ

:26:
migo
migo
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حبيبة ايات كيف دايرة
الله يكون فعوانك مع هاد الطلبات
و لكن الى ممكن احبيبة عافاك
انا كنعاني من كترة التعرق ف اليدين و الرجلين
و هاد القضية مدايقاني بزااااااااااااااف و الله
واش ممكن نستعمل هاد الوصفة
و سمحيلي بزاف ازين على الاسالة ديالي لي مكتسالاش و ربي ينولك لي ف بالك