جويل

جويل @goyl

عضوة فعالة

لصاحبات البشرة الحساسه

العناية بالبشرة

السلام عليكم

بنات انا تعبت وانا ادور منتجات تنظيف و كريمات عنايه لبشرتي

بشرتي واااااااااااااايد حساسه ورقيقه وكل شي يهيجها

دوم محمره ومتهيجه ماخليت طبيب ماحد يعرفلي وكل حد يعطيني منتج

وكلما شريت منتجات من السوق واستعملتها وخاصه كريمات الليل والشد والمغذيه تتهيج اكثر :)

الله يجزيكم الخير ياليت اللي تعاني من نفس المشكله وتستعمل شي ساعدها تبين بشرتها هاديه وبلون واحد تساعدني وراح ادعيلها

حاليا استخدم جل منظف من لويس ويدمر واحسه ابرك عن غيره

وللحين ماحصلت مرطب يهدي بشرتي ولا كريم مغذي كله استعمل بودرات وكريمات اساس حتى اخفي المشكله بس مافي حل فساعدوووووووووووووووني من كل قلبي اقولها :(
9
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريــــــفــــــال
والله يالغاليه انتى تكلمتى عن مشكلتى اناااا
نفس الاعراض لبشرتى والى الان مالقيت اى كريمات للعناية ونزلت موضوع بهالمشكلة بس ماحد رد عليا الا وحدة الله يجزاها خير قالت لى اعتمدى على الخلطات الطبيعية
بس انا ابي برنامج عناية من كريمات وغيره
على العموم انتظر معك ان شالله احد يعبرنا ويحل مشكلتنا مع هالبشرة الحسااااسة
جويل
جويل
نكسر الخاطر بصراحه انا وانتي :(

انا سرت اليوم لطبيب جلديه عطاني كريم مرطب للوجه وغسول من الشوفان من ماركة افينو Aveeno بس بصراحه ارتحت للمرطب اول مااستعملته احس بشرتي ارتاحت شويه

راح استعملهم واقولج اذا فادوني وعطاني كريم يخفف من الاحمرار
ريــــــفــــــال
ياليت عيونى تعطينى اسم المرطب وكريم الاحمرار لانه والله متعبتنى بشرتي مررره ومو نافع معها اي شيييييييئ
وياليت اى وحدة تقدر تساعدنا من بنات حواء ربي يجزاها كل خير بهالشهر الفضيل
جويل
جويل
هلا ريفال :)

المرطب من افينو قلت لج مع انه مكتوب عليه للجسم بس عطاني اياه للوجه وفعلا يرطب ويهدي شويه

بس كريم الاحمرار للحين مااستخدمته انشالله بس استخدمه اقولج اذا نفع

اسم المرطب Aveeno Body Lotion

وعلى فكره استعمل اثناء اليوم بخاخ احط فيه ماء ورد حتى يخفف التهيج بوجهي

واحاول دوم اتغشى تحت الشمس

للحين ماجربت الغسول بس الدكتور وصف لي بعد من نفس الماركه افينو غسول للوجه مع انه مكتوب عليه للجسم وقالي انه وايد لطيف ويعطونه بالعاده لبشره البيبيات
اسمه

Aveeno Shower Jell
nicenone
nicenone
مساء الخير ياعسوله..انا كنت اعاني نفس المشكله واكثثر كل انواع الصابون استخدمته بس مانفع معي والكريمات برضوا مانفعتني استخدمت موية ورد تهدي بشرتي شوي وبعد ساعتين ترجع حليمه لعادته القديمه .......اذكرتلي صديقتي مجموعة كلينيك للبشره الدهنيه صارلي اسبوعين من استخدمته
وتحسنت بشرتي عليه كثيييييييييييييييييييير ...انصحك تستخدمينها ...واتمني انها تفيدكم ..
اللهم اني استغفرك واتوب اليك.......