فراااشة
فراااشة
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ثم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

كريم بوهلي روووووووووووووووووعة تجلسين أسبوع مافيك ريحة
والله لو تكرفين كرف اليهود مايطلع ولا نسمة شينة
لكن المشكلة منعوه في الصيدليات
مافيه إلا التقليد في المحلات الصغيرة
أكيد ان فيه شئ
بسسس صاحبتكم تعرق عرق رهيب لذلك هو انسب شئ
واخيراً ماأقول إلا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهين
غربتى
غربتى
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ثم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كريم بوهلي روووووووووووووووووعة تجلسين أسبوع مافيك ريحة والله لو تكرفين كرف اليهود مايطلع ولا نسمة شينة لكن المشكلة منعوه في الصيدليات مافيه إلا التقليد في المحلات الصغيرة أكيد ان فيه شئ بسسس صاحبتكم تعرق عرق رهيب لذلك هو انسب شئ واخيراً ماأقول إلا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهين
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ثم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كريم بوهلي...
ندوالسعوديه .. أهلا حبيبتي:26: .. أسعدني مرورك :) .. لا أعتقد بأن MUM فيه ضرر .. ولكن أنا اكتشفت بأن الأنواع التي أستخدمها Anti-perspiration وعلى الفور رميته بالزبالة - كرمكن الله - المشكله أنها تارسة الأسواق ..الله يسترها معانا
ام روزه .. صدقت والله ما فيه أحسن من الطبيعي :biggthump .. بس ماني عارفة وين ألقى المسك في هالبلد .. إن شاء الله بسأل المحل العربي .. لعل وعسى
دبدوبة الرياض .. أشكرك على المرور .. وجزاك الله خيرا بلا حدود ومن غير ألف :42:
فراااشة .. هل تقصدين كريم بولي المبيّض .. لقد كنت أبيع منه في الصيدلية عندما كنت أعمل وكانت مبيعاته هائلة .. ولكن لا تسعفني الذاكرة عن سبب إنقطاعه .. أكيد له أضرار على الجسم .:( . ألله يحفظنا