سهيل ستار1
سهيل ستار1
اخت جوسي حرام عليك خليها تكبر شويه وتعتمد على نفسها وتعرف تاكل اعطيهم للي يريد قطط راجعي حسابك ولو انك متضايقه منهم وكان الله في عونك
gosy
gosy
اخواتي الكريمات القطط اسبوعين لكني لن اعطيهم قبل شهر ونص من الآن انا قلت ان انتم اولى ولو احد كان بيشتري قطة هذه القطط هبة فانا قلت اقول من الآن حتى تفكرو اما بانسبة للالوان واحدة صفراء وواحدة سوداء لكن بها نقط صفراء و3 ابيض ولكن ذيولهم رمادية واجسامهم بها قليل من النقط السوداء وواحدة اسود في اصفر والاخيرة نفس هذه وعندي ايضا اختها حامل وعلى وشك الولادة لو اردتم بس بعد فترة وانا اذا وعدت لااخلف ابدا وانا gosyصاحبة منع الحمل لان القطط عندي حملت بعد2شهر فقط من الولادة الولى يعني هذه ثاني ولادة لهم وهم اصلا اعمارهم فقط سنة واحدة وعندي قططي2 انثى وواحد ذكر مو اني ابي اتخاص منهم بس الصغار لين تكبر امهم تضربهم وهذه عن تجربة وشكراا للجميع
gosy
gosy
اخواتي الكريمات القطط اسبوعين لكني لن اعطيهم قبل شهر ونص من الآن انا قلت ان انتم اولى ولو احد كان بيشتري قطة هذه القطط هبة فانا قلت اقول من الآن حتى تفكرو اما بانسبة للالوان واحدة صفراء وواحدة سوداء لكن بها نقط صفراء و3 ابيض ولكن ذيولهم رمادية واجسامهم بها قليل من النقط السوداء وواحدة اسود في اصفر والاخيرة نفس هذه وعندي ايضا اختها حامل وعلى وشك الولادة لو اردتم بس بعد فترة وانا اذا وعدت لااخلف ابدا وانا gosyصاحبة منع الحمل لان القطط عندي حملت بعد2شهر فقط من الولادة الولى يعني هذه ثاني ولادة لهم وهم اصلا اعمارهم فقط سنة واحدة وعندي قططي2 انثى وواحد ذكر مو اني ابي اتخاص منهم بس الصغار لين تكبر امهم تضربهم وهذه عن تجربة وشكراا للجميع:27:
نونو444
نونو444
انا ابغى وحده بس ياريت يكون لونها ابيض

انت من سكان شمال جده؟؟؟
شعلا
شعلا
gosy gosy :
اخواتي الكريمات القطط اسبوعين لكني لن اعطيهم قبل شهر ونص من الآن انا قلت ان انتم اولى ولو احد كان بيشتري قطة هذه القطط هبة فانا قلت اقول من الآن حتى تفكرو اما بانسبة للالوان واحدة صفراء وواحدة سوداء لكن بها نقط صفراء و3 ابيض ولكن ذيولهم رمادية واجسامهم بها قليل من النقط السوداء وواحدة اسود في اصفر والاخيرة نفس هذه وعندي ايضا اختها حامل وعلى وشك الولادة لو اردتم بس بعد فترة وانا اذا وعدت لااخلف ابدا وانا gosyصاحبة منع الحمل لان القطط عندي حملت بعد2شهر فقط من الولادة الولى يعني هذه ثاني ولادة لهم وهم اصلا اعمارهم فقط سنة واحدة وعندي قططي2 انثى وواحد ذكر مو اني ابي اتخاص منهم بس الصغار لين تكبر امهم تضربهم وهذه عن تجربة وشكراا للجميع:27:
اخواتي الكريمات القطط اسبوعين لكني لن اعطيهم قبل شهر ونص من الآن انا قلت ان انتم اولى ولو احد كان...
ياحياتي عليهم

الله يوفقك .. والله ودي بنوتي تحبهم بس انا خوافه منهم

يسلمك ربي