بعد قيامي بتحميل مواد كثيرة جداً تخصني ظهرت مشاكل منها لا استطيع استرجاع النظام

الحاسب والجوال

السلام عليكم .
مأعرف ايش مشكلة جهازي ,لكن الباين اموره تلاخبطت !!! ,وحصلت تلك المشاكل بعد قيامي بتحميل مواد كثيرة جداً تخصني
اولاً/ التقويم اليومي ((التاريخ الميلادي )) الموجود اسفل في الشريط بدأ في التراجع الى ان توقف على عام 2002!
كذلك عملية استعادة النظام اصبح بها تاريخ واحد 1/1/2002 كلما احاول استعادة النظام فهو نفس التاريخ !
ثانياً /بعض المواقع التي كنت اشارك فيها اصبحت لا استطيع الدخول وتبين ان الاشكال عندي في الجهاز بعد مراسلة ادارة تلك المواقع , حيث تظهر رسالة الترحيب وعند فتح الصفحة ,اجد ماكن الاسم وكلمة المرور فارغين , فلا استطيع المشاركة وهكذا .....
هل هنااااااك امل في جهازي , هل ممكن ارجاعه كما كان عليه .
5
549

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ومضـــة
ومضـــة
بالنسبة للتاريخ فاذا كان جهازك مكتبي الظاهر بطارية سيموس منتهية وخاصة لو ضبطتي التاريخ وطفيتي الجهاز ورجعت لنفس الحاله

وبالنسبة اسمك في المنتديات ينمحي أكيد حملتي برنامج كلينر او برامج مشابهه تقوم بتنظيف الكوكيز والمحفوظات من المتصفح اول باول مع كل تحديث

لو كان كلامي فيه شي من الصحة وخاصة فيما يخص البرامج قولي لي علشان اكمل الحلول معك
soad lagha
soad lagha
بارك الله فيك , نعم جهازي مكتبي .
بالنسبة السؤال الثاني لا لم اقم بتحميل مثل تلك البرامج , فقط حملت برامج تعليمية حقت المدارس
اختي هذة الظاهرة فقط تحصل معي في بعض المنتديات دون الاخر ..
ومضـــة
ومضـــة
واياك اختي

بالنسبة للتاريخ زي ماقلت لك لو كانت مشكلتك انه يتغير كل مارجعتيه بالشكل السليم ويتغير كل مرة تطفين فيها الجهاز وترجعين تشغلينه فلا بد تودينه عند مختص يغير لك (بطاريه السيموس) CMOS
وهذه تغييرها وانتي واقفه مايحتاج تتركين الجهاز عندهم ابد يادوب يفك الكفر حق الجهاز ويفك البطارية ويغيرها ماباشرة زي اي بطارية

والشغلة كاملة مع تغيير البطاريات ماتاخذ اكثر من 10 - 20 ريال

وبالنسبة للمنتديات يبدو لي انه عيب في هذه المنتديات بانهم يستخدمون الاصدار القديم اللي لازم تروحين المنتدى من لوحة التحكم الخاصة بك الى تعديل الخيارات وتشيلين الصح من عند خيار مسح ملفات الكوكيز

بعدين روحي من اي صفحة انترنت الى ادوات > خيارات الانترنت >

ثم

ثم عيدي التشغيل وادخلي من جديد على المنتديات المذكورة
وسجلي دخول ولا تنسين تحطين صح عند تذكرني او لا تنسى بياناتي

كما في الصورة

ولو ماضبط معاك معناتها المشكلة من نفس المنتدى فهو يحمل ستايل غير مطور وفيه مشاكل في البرمجة

اتمنى اكون افدتك باي شي
soad lagha
soad lagha
اختي ومضة أسأل الله لك الفردوس الاعلى ,شكراً عزيزتي .
ومضـــة
ومضـــة
واياك ياقلبي اتمنى أكون قدمت شي مفيد بس :)