مالك غيرالله
مالك غيرالله
لايهمونك كل الناس عندهم هالمعاناه مو انتي لحالك
طنشيهم قد ماتقدري وعيشي حياتك
نهايه الزمان
نهايه الزمان
اللي تقول لايهمونك ماعندها سالفه اهم شي اهل الزوج اذا حبووك ماراح يكرهوون زوجك فيك
انا اتكلم عن تجربه ثانيا انتي ساكنه معهم يعني حاله خاصه لاتحا سبينهم اشتغلوا ولا لانه بيتك مو بيتهم يعني اللي بيشتغل الله يعافيه ولا مو مشتغل بسلآلآلآلآلآمته
واعذريهم يمكن عندهم ظرف ولا تعب ماتدرين وش فيهم
ولا حركات بعض الحريم تسكن فوق اهله وعيالها يغثوووون عمانهم 24 ساعه تحت
وتقول ليه مايحبوني
اعذريني ان اطلت عليك بس والله من حركات حريم هالعيال ترفع الضغط الواحد يسأل نفسه ويبحث عن الحل في محيطه
ghvh
ghvh
اللي تقول لايهمونك ماعندها سالفه اهم شي اهل الزوج اذا حبووك ماراح يكرهوون زوجك فيك انا اتكلم عن تجربه ثانيا انتي ساكنه معهم يعني حاله خاصه لاتحا سبينهم اشتغلوا ولا لانه بيتك مو بيتهم يعني اللي بيشتغل الله يعافيه ولا مو مشتغل بسلآلآلآلآلآمته واعذريهم يمكن عندهم ظرف ولا تعب ماتدرين وش فيهم ولا حركات بعض الحريم تسكن فوق اهله وعيالها يغثوووون عمانهم 24 ساعه تحت وتقول ليه مايحبوني اعذريني ان اطلت عليك بس والله من حركات حريم هالعيال ترفع الضغط الواحد يسأل نفسه ويبحث عن الحل في محيطه
اللي تقول لايهمونك ماعندها سالفه اهم شي اهل الزوج اذا حبووك ماراح يكرهوون زوجك فيك انا اتكلم عن...
نهايه الزمان بالعكس انا احبهم واحب خالتي واستحي منها حتى عيالي وهم ولد وبنت ماينزلون كثير بس هم يحبون حريم اخوانهم الثانيات انا ماابغاهم يحبوني اناابغاهم يحترموني على الاقل حتى زوجي شايف بس ماراح اقول له شي معامتلى لهم كل احترام واتحدى وحده تلقى علي شي على العموم مشكورين ماقصرتو ويعطيكم الف عافيه ياخواتي