سمبوسه بالفرن

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

اخواتي وطباخات المنتدى ارجو منكم المساعده
انا حامل في الشهر السادس وطلع عندي سكر حمل يعني بيباي على السمبوسه المقليه لان الدكتوره عطتني حميه

معليش فاضيه ودها اتسولف:29:

فلو سمحتوا ابي طريقة سمبوسه بالفرن
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام علاء
ام علاء
اسمحى لى بنقل الموضوع حبيبتى من الاطباق الساخنه الى اطباق عالم حواء :26:
دلوعه2
دلوعه2
اسمحيلي كنت ابي احطياج هالموضوع

سمبوسة الفرن
المقادير :

2 كاسة دقيق + ملح + ملعقة ونصف خميرة ( الملعقة صغيرة ) + نصف كاسة حليب سائل وممكن ناشف تذوبيه بقليل ماء + ربع كاسة زيت + ملعقتان صغيرتان سكر+ ملعقة زبدة وطبعا الحشو انتي اكيد عارفته لحم مفروم وخلافه

الطريقة :
ذوبي الخميرة في نصف كاسة من الماء مع السكر وحركيها بالملعقة حتى تذوب تماما وخليها 5 دقائق ثم ضعي الخميرة في زبدية وضعي عليها الحليب والزيت واخلطي حتى يمتزج الخليط مع بعض ضعي الدقيق في الزبدية مع الملح وضعي عليه الخليط الاول السابق الذكر واعجني لمدة 5-10 دقائق مع اضافة الزبدة ثم ضعيها لتتخمر نصف ساعة او اكثر شوية على حسب وقتك ثم افرديها وقطعيها ممكن دوائر وممكن مستطيلات وممكن بالقطاعة هذا شيء راجع اليكي ثم احشيها واقفليها زين علشان ما تفك عليكي ثم ادخليها الفرن بعد ان تكوني مسحتي علي الوجه بيض مع زبدة او حليب وخليها في الفرن حتى تتحمر من تحت ثم من فوق ثم اخرجيها من الفرن وضعيها في الطبق وغطي عليها بكيس نايلون علشان ماتنشف وبالعافية والهناء واذا في اي سؤال انا حاضرة بغيت اقولك شوفي بوفيه الاخت بيان مليان معجنات ممكن تراجعيه
عالم حواء , أطباق عالم حواء, مزاج

وهالله هالله بنفسج

لأن لسكري الحمل ( لا سمح الله ) ممكن يتم وينصاب الواحد بسكري دايم ( الله يبعد عنا وعن القارئئن)

وأأأأأأأأأسفه وااااايد :06:
امورة زوجها 1
امورة زوجها 1
هلا والله

والله يبعده عن الجميع

بس حبيبتي انا ابي انزل السكر مش ارفعه معليش

بس الرابط للبسبوسه:26:
غيمةأمل
غيمةأمل
سلامتك أختي ماتشوفي شر والله يقومك بالسلامه
شوفي هالرابط إنشاء أكون أفدتك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=230123