بيت خالتي صار جناان بفضل ذويقه سعودية ما عليها كلام

سوق عالم حواء التجاري

مرحبااا

اخواتي اسمعو هذي القصة للي عندها بييت وحايرة بتاثيثه مثل حالة خالتي ال6 الشهور الي فاتتو

خالتي كان بيتها اصلع ومنجنه مع زوجها تبي تاثثه بس مهوب اي كلام عارفين بيت العمر المهم لفوو كل مكان وكل مصمم يضربهم ضربة وبالصدفة كانت معزومه عند صاحباتها وتعرفت على بنت سعودية والله وما اكذب عليكم راقيه شوي عليها اخلاق وشخصية ما شالله تبارك الرحمن، المهم حصل التعارف واخذت خريطة البيت وجلست تدرسه اسبوع وبعدين ضبطت بيت خالتي بس اول ما شفته انا ما صدقت ان ذاا ذوق وحده سعودية مع احترمي للجميع كل غرفة لها شكل بس متناغم مع الغرفه الي جنبها كل الالوان لايقه ع بعضهاا :23: كلاسيكييييي وفيه رقيي وفخامة بنفس الوقت بصراحه روووعه .

حتى الصبغ اختاراته مع خالتي وتجيب الاسعار المناسبة للميزانية حقتك ماشاء الله ما شالله عليها جعل عيني بارده عليهاا ومهيب كبيرة صغيرة وذوق ومتفهمه وحبوبه لابعد الحدود ولا تفرض رايها اذا ما اعجبك بالعكس تحاول تجيب المناسب للبيت والي يرضيكي انتي حتى الله يكرمكم الحمامات خالتي خلتها تختارهم لهاا ورجل خالتي كييييييييييف ع الفكه من الدواره قال حريم وهم بكيفهم وهذا الزين الي في الموضوع انها بنت مثلك وتقدرين تاخذين وتعطين معها ع راااحتك .

لا تفكرون اني اقول كلا م وبس حتى زوج خالتي انبهر:32: مع انوو كان مراهن خالتي انو بيجهز سلفه عشان يغطي الخساير الي بتصير بعد ما يخلص التاثيث وهالحين هو بنفسه صار يقول للي يزوره من زملاه عنها.

ومن هذااك اليوم صارت مستشارالعيلة كلهااااا وعمتي بيتها بيخلص الشهر الجاي وحاجزتها للبيت كامل وقالت لها الي تبينه خذيه واختي بعد بتعدل غرفة نومها بشقتها وما شالله عليهاا ذا الانسانه ربي يحبها وخالتي كل من جاا بيتها يفكرها جايبه لبناني ومحد يصدق انها بنت وسعوديه بعد ؟؟!!

وانا وربي يشهد علي اني منيب مستفيده ولا شي من كلامي غير اني اشجع مثل هالكفاءات وان نثق ببنات وطننا ونعطيهم فرصة يطلعون مثل هالاجانب الي ما خذين ثقتنا ولابعد ما يسوون حاجه تسوى بعد ومنها تنتفع ذاا البنت والي حابه تسوي او تجدد ديكور ببيتها اوشقتهاا او محلها اعتقد انها ما بتندم اذا بتستشير هالانسانه وانا واثقه ثقه تامة من انجازها الي بتسوية لانوو شغلها راقي و يسوى وانتو احكموو والي حابه رقمها ترسلي ع الخاص :27:

وسلامتكم واسمحولي ع الاطاله
123
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام@يوسف
ام@يوسف
ماشاء الله عليها عسى الله يوفقها ان شاءالله
ممكن احصل رقمها يمكن نحتاجها في المستقبل؟
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
وانا بعد ارسليلي رقمها:27:
a mother
a mother
وانا ايضا ضروري رقمها لو سمحتي
الله يوفقها
امووووووره حلوه صغيووره
يالله شيهاااااااااااانه عطيني انا كمان الرقم نقوووووووود حمله وطنيه والله
ندعم افتاه دام فيه مووووووووهبه وبعدين باي مدينه
وجزاك الله خير
oO ملاك الخجل Oo