عروض لاكسسوارات هندية وملابس مواليد لمن تحب

سوق عالم حواء التجاري

اخواتي

انا ما عندي صور للاغراض بس انشاء الله باصور وباحط لكم الصور في نفس الموضوع...

في محل يبيع اكسسوارات هندية عجتبني صراحة ولو عندي لبس هندي كنت باشتريها باحاول اصورها عالموبايل واذا كانت الصورة واضحة باحطها لكم ... الي تحب تشوف وتفكر تشتري ابا تشجيع منها ...

وفي محل يبيع ملابس واغراض اطفال خاصة المواليد الجدد مثل قماطات قطنية وملابس قطنية تصلح للمواليد الي في الاسابيع الاولى ودلاغات ومراييل او صديرات .. بالنسبة للقماطات والملابس للمواليد في الاسابيع الاولى صناعة سورية درجة اولى وانا صراحة اشتريت منها لولدي الاول وباشتري الحين للبيبي القادم انشاءالله وبالنسبة للاغراض الثانية صناعة اسيوية ما بين صينية وتايلندية .. بس انا طبعا ما اشتري الا الي اشوفه اوكي والصراحة هالمحل اثق في بضاعته وجربتها لولدي الاول وهو في الشهر الاول وبعدين قمت اشتري من محلات ثانية ماركات وغير ماركات ....

عالعموم الي تحب تشتري من القماطات والملابس السورية وانتو تعرفون القطن السوري وملابس الاطفال السورية زينة وتتحمل تخبرني والي تحب الاكسسوارات الهندية تخبرني ...

بس ارجو الوثوق في ذوقي لاني حمدالله ذوقي حلو .. بس انشالله بحاول اييبلكم الصور او اني اصور الثياب الي شريتها حق ولدي...

ابي تشجيع عشان اروح المحلات بس اذا ما لقيت شتجيع ما باسير عالفاضي

ومشكورين

:27: الي حابه تسأل عني وعن كيفية تعاملي تسأل الاخت jana والاخت عنبر لانهم تعاملوا معاي ...للي تحب تتطمن :27:
32
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سويداء
سويداء
يعطيج العافية اختي
7oor_el3een
7oor_el3een
ياليت نشوف الصور ..
وجدان الامورة
انا حابة اشوف الاكسسوارات الهندية اذا حلوة
حاولي وحدة ولا ثنتين كنموذج عرض
مــــيره_دبــي
نتريا الصور....

وأذا في ملابس لبنوتات سن السنه و النص... يارين لو تعرضينها بعد....

محبتي لك:)
Swarovski
Swarovski
اختي هالحلات وين ؟؟ هنيه في الامارات ؟؟