عاشقة الكادي
عاشقة الكادي
اخي الكريم
بسألك عن زجاج تصلح استثمار؟
ولمتى؟
ونبي منك توصيه حلوه قبل العيد وجزاك الله خير وبارك لك
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
Guesss Guesss :
اخي الكريم .. انا في موقع سامبا تداول لا استطيع رؤية شريط الاسعار .. يعني يطلع مربع صغير فيه علامة × .. في ككمبيوتري الاخر ركبت الجافا و اشتغل لكن للاسف صار ما اقدر اشوف كيبورد سامبا !! يعني المشكلة موجودة .. وش تنصحني فيه عشان اقدر اتابع الاسهم و سؤال ثاني .. انا اتابع موقع تداول .. و احس فيه تغير عن السعر عن سامبا اليوم وصل سهم اللجين الى 379 و لما دخلت سامبا عشان اشتري طلع السهم بسعر 382 يعني التغير كبير .. و انا اضطر لمتابعة موقع تداول عشان شريط الاسعار لا يظهر لدي في سامبا .. دلني على حل جزاك الله كل خير
اخي الكريم .. انا في موقع سامبا تداول لا استطيع رؤية شريط الاسعار .. يعني يطلع مربع صغير فيه...
أختي الفاضلة /
أقترح عليك شراء بطاقة مباشر ..
أو متابعة الأسهم من القنوات التلفزيونية ...
أو بعض المواقع مثل :
http://www.gooh.net/Stocks-1.shtml

وفقك الله
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
هلا اخوي ارزاق مقسومه ابغي نصيحتك عندي مبلغ 240000 باي سهم تنصحني اطارب اعوض خساير المعدنيه الله يجزاك خير
هلا اخوي ارزاق مقسومه ابغي نصيحتك عندي مبلغ 240000 باي سهم تنصحني اطارب اعوض خساير المعدنيه الله...
أختي الكريمة ..
الذي أقترحه عليك هو الشراء في الشركات التالية ...

1/ سابك ( الهدف 1700 وعن قريب بإذن الله )
2/ الاسمنتات عموما ( الهدف نهاية العام )
3/ الغاز ( 20 ريال في السهم لمدة شهر )
4/ سدافكو الهدف 620 قبل نهاية العام
5/ التعمير الهدف نهاية العام 300)
6/ القصيم ز ( 270 قبل نهاية العام )

شروط الشراء /
على دفعات
راقبي السهم
اشتري عند النزول
اصبري على اسهمك ..

وفقك الرحمن ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخي الفاضل أرزاق مقسومة السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اريد ان اشتري اسهم فبماذا تنصحني و ما هي الاسهم الكسبانه و حلال ميه ميه وفقك الله لما يحبه و يرضاه
اخي الفاضل أرزاق مقسومة السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اريد ان اشتري اسهم فبماذا تنصحني و...
وأنت كذلك أختي الفاضلة ..

وسأكون شاكرا لك .. لو رفعتي نظرك فقرأت المشاركة السابقة ...

أما الحلال فهذا الذ يحدده طلاب العلم والمشايخ وليس أنا ..

وفقك المولى ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم : انا لسه جديدة وطازه.............فتحت محفظة الاربعاء في سامبا ب 50000 وزوجي اشترا لي فسابك والكهرباء ولله الحمد خسرانه ايش رايك لسه باقي في المحفظة مبلغ ايش اشتري عشان اعوض الخسارة _ المبلغ الباقي حوالي 20000ريال من فضلك ردي علي بسرعة قبل مايفتح السوق الليلة
السلام عليكم : انا لسه جديدة وطازه.............فتحت محفظة الاربعاء في سامبا ب 50000 وزوجي اشترا...
للأسف أختي الفاضلة .. لم أستطع أن ألبي لك طلبك ..

وعموما بارك الله لك في هذه المحفظة .. ووفقك فيها ..ورزقك منها .. ياكريم ..

وزوجك حفظه الله .. عليه ألا يستعجل أبدا .. فسابك سترتفع .. والكهرباء اليوم كانت ملفتة لي .. وأعتقد أنها لها كلمة قريبة ..

ولو تكرمت فرفعت نظرك للمشاركة التي قبلك لوجدتي إجابة شافية جدا على سؤالك ..

وفقك الله ورعاك ,,