نور@القلوب
نور@القلوب
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ما شاء الله .. شغلج واايد حلــو اختي لو بغيت اغير اللون لعيناوي .. و آخذ نص الكمية يعني 25 حبة بكم بيطلع علي ؟ و انتي من وين الغالية ؟
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ما شاء الله .. شغلج واايد حلــو اختي لو بغيت اغير اللون...
السلام عليكم

ناعمة الصوت

هلا اختي

نوع الشوكلاته على حسب ذوقك واختيارك

واكيد الطلبيه اهي الي تحدد السعر

والشوكلاته المعروضه

هي شوكلاته جاليري الشوكلاته الملكيه

وتسلمين على المرور الطيب

وانا بالخدمه

تحيتي
نور@القلوب
نور@القلوب
نور@القلوب
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ما شاء الله .. شغلج واايد حلــو اختي لو بغيت اغير اللون لعيناوي .. و آخذ نص الكمية يعني 25 حبة بكم بيطلع علي ؟ و انتي من وين الغالية ؟
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ما شاء الله .. شغلج واايد حلــو اختي لو بغيت اغير اللون...
السلام عليكم

طوق البنفسج

تسلمين غاليتي

وجودك الي اسعدني

تحيتي
نور@ القلوب
نور@القلوب
نور@القلوب
السلام عليكم

بنت البنات

اكيد انتي الي ارووووع

وتسلمين عزيزتي على مرورك الرائع

تحيتي
نور@ القلوب
أحلى بنوتة
أحلى بنوتة
حبيبتي
نور@القلوب
صراحة ماشاء الله رووعة
ممكن لو سمحتِ تطرشين لي ع الخاص باقي أعمالج وأسعارهم إذا ما في كلافة أو تعب
ومشكوورة
تحياتي
أختج:
أحلى بنوتة
نور@القلوب
نور@القلوب
السلام عليكم

احلى بنوته

شيكي على الخاص حبيبتي

وان شاءالله تلقين جوابك

وسعدت لمرورك

تحيتي
نور@القلوب