~noonee~
~noonee~
هلا بنات الله يسعد قلوبكم مثل مااسعدتوني بتفاعلكم الاخت اللي تسال وشو مؤهلي انا بكالريوس تربيه واللي تال اشلون قدمت وش اخذت اخذت شهاداتي في بداية السنه اثنا عودة المعلمين ومااخذو مني اي شي ولا حتى طلبو يشوفوه فقط اسجل مؤاهلي والاسم واذا عندي خبره اودورات والامر جدا سهل وكثير يسجلون وعند الاحتياج يكلمونك اما بالنسبه لي اليوم ابشررررررركم ولله الحمد الامور تمام جدا وشرحت كويس ماشا الله والبنات حبوبات يززززززنون ومتفاعلات معايه والمديره جدا حبوبه والوكيله شرحت تقريبا لمده ثلث ساعه وحضرت المديره ومعلمة الرياضيات لانها حصتها وياربي لك الحمد تسهلة وهذا بفضل ربي ثم دعواتكم الله يسعد قلوبكم بس الشي الغامض فالموضوع ماقالت داومي تقول راح نكلمك بس مو الحين واي استفسار من عيوني
~noonee~
~noonee~
هلا بنات الله يسعد قلوبكم مثل مااسعدتوني بتفاعلكم الاخت اللي تسال وشو مؤهلي انا بكالريوس تربيه واللي تال اشلون قدمت وش اخذت اخذت شهاداتي في بداية السنه اثنا عودة المعلمين ومااخذو مني اي شي ولا حتى طلبو يشوفوه فقط اسجل مؤاهلي والاسم واذا عندي خبره اودورات والامر جدا سهل وكثير يسجلون وعند الاحتياج يكلمونك اما بالنسبه لي اليوم ابشررررررركم ولله الحمد الامور تمام جدا وشرحت كويس ماشا الله والبنات حبوبات يززززززنون ومتفاعلات معايه والمديره جدا حبوبه والوكيله شرحت تقريبا لمده ثلث ساعه وحضرت المديره ومعلمة الرياضيات لانها حصتها وياربي لك الحمد تسهلة وهذا بفضل ربي ثم دعواتكم الله يسعد قلوبكم بس الشي الغامض فالموضوع ماقالت داومي تقول راح نكلمك بس مو الحين واي استفسار من عيوني
هلا بنات الله يسعد قلوبكم مثل مااسعدتوني بتفاعلكم الاخت اللي تسال وشو مؤهلي انا بكالريوس تربيه...
بنات سوري ع الكلمه انا قصدي يجننون بس خطا املائي طلع بمعنى جدا سيئ معليش داخله من الايباد ومااعرفت اعدل
صدوف الغرام
صدوف الغرام
عادي ياروحي يمكن تشرحين قدام المديرة انا ماانصحك تشرحين قدامها
قولي لها ابغى اشرح للبنات
اول شي شوفي درس سهل وحلو وحضرية وجيبي اغراضك
اكشخي خليك مبتسمة وشخصيتك حلوة وفيها شوية تفاءل ونشاط وقوة
وبعدين ادخلي سلمي ونزلي اغراضك التفتي للسبورة واساليهم عن التاريخ
واكتبي البيانات وقسمي السبورة
بعدين سمي بالله وتكلمي عن الدر وحاولي يكون فيه نشاط في الحصة ولاتتكلفين فوق طاقتك
واشرحي هي يمكن تجلس جزء من الحصة انتي كملي واذا خلص الوقت اطلعي