ayat91

ayat91 @ayat91

عضوة فعالة

خلطة التضييق سر من اسرار حريمناااااااااماشاء الله

سوق عالم حواء التجاري

السلا م عليكم
اخواتي الغالياااااااااااااااااااااااااااااااات كيفكم انشالله بالف خير
اليوم جبت لكم سر من اسرار المغربيااااااااااااااااااااات اهلي وناسي
خلطة التضيق للمنطقة الحساسة
جا تني طلبات كثيرة من عضوات تسال عن اشياء معينة تسويهاا العجايز الكبيرات بالسن وماشاء الله خلتهم طوال سنينهم طبيعيات وكانه ماصار لهم شي وكانهم ما تزوجوا ولا خلفوااااا ولا شيء
ومن هده الاشياء المنطقة الحساسة وما ادراك المنطقة الحساسةومالها من ادوااااااااااااار بحياة المراة وسعادتهااا حيث تحدد مصير شقائها وسعادتهااااا
هده الخلطة اخدت مكوناتهاااا من جدور المغرب وعراقته حيث تسعنلها العجايز للحريم الي يبغون يستعيدوا حيويتهم ونشاطهم كزوجات سعيداااااااااااااااااات وشفت عليهم طوابير بمناطق مختلفة ومن الغريب انه هده الخلطة استعملتهاااااااااااااااااااا بنات فا قدات للبكارة وعوضتهم ببكارة بدل عمليات زرع البكارة
من مميزاتها شد المنطقة وتضيقهاااااااا
حتى انه ممكن الحرمة تحس بالم عند الممارسة الجنسية مع زوجهاا وكانها بنت بنوت
تانيا هده خلطة طبيعة بمواد معروفة عند العطااااااااااااااااااااارة دكرت لي العجوز اسماء مكوناتهااااا وخصوا اني ادقق وابحث دا ئما بمجال الاعشاااااااااااااااااااب لانه يفيدني كثيرااااااااااااااااااااااا وخصوصا بمسائل البشرة والوجه والشعر
علما اني غير متزوجة ولكن اخدت عينة من المادة التي التي تعتبر المكون الرئيس بالتضيق وحطيته على جرح بسيط بشفتي العلوية بسبب الحرارة لا حظت انه بسرعة الجسم تجمع بشكل غريب وخصوصا انه فمي كان فيه ريق نشف بالمرة خوصا انه غسلت فمي من هده المادة لكن حسيت وانا بالطريق انه فمي احسه يتجمع بطريقة غريبة حتى الريق ما عاد له وجود وبعدين حطيته على جرح كان بصديقتي برجلها حبيت اكرر النتيجة علما اني فقط اخدت مادة وحدة وتجمع الجرح بسرعة كبيرة
عموماااا هالمادة تستعمل في نظافة الاسنان وما تسببه من مشاكل
لكن عند الخلطة فانه تضاف اليه 5 موادبمعايير معينة توصفها العجوز وتغلى جيداااااااا وبعدما يبرد الماء يصبح جاهز للوضوءكلما احتجتي لدلك
بالفعل جبت هالخلطة واعطيتها لاختي لانه متزوجةواخدت المعايير كما اقرتهاا المراة المسنة بارك الله فيهااااا واختي بدات الاستعمال بهااااا بس كتجربة رغم انها لاتعاني من هدا المشكل لكن لا حظت انه بالفعل هده المادة هي قابضةشدالمنطقة بشكل غريب وانه بالفعل جعلت المنطقة توقف الافرا زات اللي ممكن تطلع
ومن بين المواد الموجود بهده الخلطة وعلى ما ادكر الزعفران وما عرف عنه بالطعام
وبعلاج الانفلوانزاااا مع الشاي الاخضر الصيني وكدلك في حا لات تشقق الشفتين بالنسبة للفم ممكن نمرر القليل منه وبادن الله العلاج يكون سريع تشفى الشتققات الموجودة بالشفتينوعلاج للحبوب الي تطلع باللسان اللي تلوع مرة تمررر شوي منه بالليل وتنامي وبالصبح ما تلا قي الا العافية ما في شيء ولا اتر للحبوب
كدلك يستعمل الزعفررررررررران بالاكل المغربي بشكل كبير بالدجاج المحمرررر وبالحلويات المغربية الاصيلة ويا سلام على طيبة الاكل ونكهة الحلويات وهدا شيء معروف وغير خافي عن كل من تدوق الطبخ المغربي
بس انا دكرت مادة من المواد الي تستعمل للتضيق
لكل عضوة جادة حبت تاخد خلطةالتضيييييييييييييييييييييييييييق هلا ومرحبا فيهااااااااااااا وانا جاهزة
569
174K

هذا الموضوع مغلق.

Cute_JuMaNa
Cute_JuMaNa
حبيبتي ايات اهلين
تسلمي علي حبك مساعدة البنات
بس ابي اعرف هالخلطة للبيع ؟؟
ولا انتي تقولي مكوناتها لنا يعني ؟؟

انتظرك
ayat91
ayat91
هلا يالغالية
اخبارك انشالله بالف خير
اختي هالخلطة ان عرفتي مكوناتهااااا ببلدك يا هلا ومرحبا فيكي سويهاا بنفسك
بس انا ما اعرف اسا مي هالمكونات الا بالمغربي كما اعطتني اايااهاااا المراة المسنة وهدا جاااااااااااااااااا ء بناء على طلب احد الوكلاء بالسعودية وتحديدا بجدة يبغى مسا ئل للتضييييييييييق واشياء لتشققات البطن واخرى للتسمين وبالفعل جبت ورحت اماكن معروفة بنزاهة صاحباتها لانهن قرويااااااااااااااااات معروف عنهم الطيبة والصدق ومجبولات عالفطرة ما فيهمن غش وجبت هالششغلات بناء على طلب الوكيل السعودي لانه بيجوا حريم يسالوه كثير عن هالشغلات الي تعتبر من اسس الحياة الزوجية للمراة
اما في حالة لم تعرفي اسا مي هالشغلات ما عليكي اما ان تنتظري وصولي للقاهرة واعطيكي اياها مباشرة مع الحرقوس وكدلك جات شغلة ارفع للحواجب صبغة متعددة الاستعمالات للشعر والحواجب والنقش اصلا جاية من اسياااااااااا والحين بنسويييييييييها ماشاء الله بتطلع جناااااااااااااااااااااااان مرة وان حبيتي شراءها من الحرمة انا جا هزة لكي الاختتتتتتتتتتتتتتتتيار يا غالية
عموما انا ما نسيت طلبك الاول بخصوص الحرقوس لرسم الحواجب
وانشالله برسل لك عالخاااااااااااااص لمسالة ابغى اتقصى بشانها وانشالله القى عندك الخبر اليقين بادن الله
انتظر ردك يا غالية
Cute_JuMaNa
Cute_JuMaNa
اهلين حبيبتي
و انتظر رسالتك ان شاء الله
و مشكورة يا غالية
(ام حمودي)
(ام حمودي)
ياليت ترسلين لي الوصفه الله يجزاك خير
الشمريه22
الشمريه22
جزاكي اللله كل خير