qat121
qat121
هلا اختي ومشكوره على الشرح بس انا عندي مشكله اني ليرحد على الاعداد خدمه الفكس تطلعلي رساله اتقولي الرجاء ادخال القرص المضغوط المسمى windowsxp او نسخ الملف من موقع بديل
كقرص مرن او ملقم شبكه الاتصال الله لايهينج قولي لي شاسوي في هالحاله:06::06::06::06::06:
&&& وعـــــــــــــــــد&&&amp
مشكور ويعطيك العافيه بصراحه كل اللي شرحته عندي وعندي استفسار بسيط هل الفاكس يلغى الطابعه لاني كل مابغيت اطبع موضوع يطلعلي الفاكس ولما اضغط علي الطابعه ماتشتغل مادري هل الطابعه مالها برنامج وله وين المشكله بصراحه الوندوز جديد عندي وماني عارفه اشلون اطبع ومشكور ويحفظك ربي
أم هادف
أم هادف
السلام عليكم
والله خدمه حلوه ..مشكوريين
أنا سويت نفس الخطوات الموجوده وكلها كانت اووكي الحمدلله ..بس يوم أطرش الفاكس تطلع لي رساله (there is no answer) .. أنا ما أدري ليش مع اني اتبعت التعليمات بدقه
..وعندي سؤال ثاني هو هل الاتصالات تاخذ فلوس على الفاكسات ؟؟
وهل اذا أنا عندي التيلفوون المشبوك في الكومبيوتر (بطاقه مدفوعه) لكن فيها رصيد 30 درهم ....هل فيه مشكله ؟؟ يعني لازم خط ..؟؟؟
وشكرا
حتة بسبوسة
حتة بسبوسة
هل لازم اكتب رقم التلفون الا ارسل منة صحيح ولا يتعرف علية الجهازلحالة وهو بيرسلة
الااطوطه
الااطوطه
qat121 qat121 :
هلا اختي ومشكوره على الشرح بس انا عندي مشكله اني ليرحد على الاعداد خدمه الفكس تطلعلي رساله اتقولي الرجاء ادخال القرص المضغوط المسمى windowsxp او نسخ الملف من موقع بديل كقرص مرن او ملقم شبكه الاتصال الله لايهينج قولي لي شاسوي في هالحاله:06::06::06::06::06:
هلا اختي ومشكوره على الشرح بس انا عندي مشكله اني ليرحد على الاعداد خدمه الفكس تطلعلي رساله اتقولي...
انا تظهرلي نفس المشكله فماذا اعمل ؟