شمسه و دانه
شمسه و دانه
حبيبتي بسمه تصميمك عجبني كثير ....انا معك في الهوا سوى قاعده اصمم بيتي في ارض مساحتها 500متر ....
ـبالنسبه لتصميم جناح الغرفة الرئيسيه حلو كثير بس ليش الغرفه صايره دائريه احس راح تملين منها صعبه التاثيث....
ـ اما عن الاخت إلي تقول خلي الحمام يفتح على الغرفه انا لا اتفق معها لسببين
الاول ادا عندك شغاله وتبينها تنظف الحمام تقدر تدخل الحمام من غير ما تدخل غرفتك الخاصه .....ما احب الشغاله تدخل لغرفة نومي ....و انا حتى حمامي انظفه بنفسي ....
الثاني بعض الحمامات تطلع ريحه و هدا يكون خطأفي السباكه و تصير غرفه النوم معاه ادا هي مفتوحه عليه ...

اما عن غرفة الحريم حلو تصميمك و لا تفتحيها على الصاله بيصير البيت كله محجوز لهم لما يكون عندك احد بالاصح ماحد يقدر يطلع ولا ينزل عشان حيكشفهم كدا و الله احلا ...

بس انا ابي اسالك كم مساحه عرفه المكتب و التلفاز إلي في جناحك انا محتاره فحقي ....

ثقلت عليك يا الغاليه و للملاحظات بقيه....
bintaldera
bintaldera
ماشاء الله تبارك الحمن لاقوة الا بالله ، الله يوفقج
افتح يا سمسم
افتح يا سمسم
ما شاء الله شغل نظييييف بس انا مع الاخت شهاليل صالة الطعام بعيدة عن المطبخ

بس ما شاء الله عليك صراحة مصممة وشلون استعملتي الرسام في التصميم لان الصراحة الموضوع داخل مزاجي بقوة

والله يهنيك يارب وعقبال ما تقولين لنا انك سكنتي بيتك
رائعه 100%
رائعه 100%
بسمة عمري

ماشاء الله تصميمك حلو أقلها تفتكين من دوشة تفهيم المكتب <<< غاثينها

عندك مدخل الرجال بابه مفتوح على طول عالصاله يعني اي وحده مارة بالبيت والباب مفتوح بتكون عرضه لنظر الرجال انا احب انه يكون فبها موزع او جزء خاص بحيث لو بيدخل ابو الشباب للبيت مايكون البيت مفتوح يادوب مدخل

وكذلك غرفة النساء مفتوحة عالصالة بدون باب مثل مافهمت طيب لو زوجك بيدخل لك بالمطبخ وفيه حرمة رايحه للحمام أعزك الله :30: احرصي من هالنقطه تماااااااااااااااااما لابد تكون هي ومجلس الرجال منعزلات عن البيت

الحمام الرئيسي بغرفة النوم العلوية بعيد عن غرفة النوم المفروض هو اقرب شئ بها وانا اتفق معك تماااااااااااااام احس الحمام بالغرفة شئ قديم ومافيه نظافه حلو انه يكون بنفس الجناح بس قربب للغرفه

غرفة النوم اللي بابها مفتوح على غرفة المعيشة احسها ماراح تكون غرفة نوم ابدا

مااقول الا خذي راحتك جداااااااااا في تصميم البيت والله يسعدك ويسهل دربك وتعمرونه بسهالة يارب
يالله حيها
يالله حيها
ماشاءالله .. الله يسهل علينا وعليكم .. ويطرح لكم البركه ..

التصميم حلو ماشاء الله ..وحتى نبهتيني على شغله انا كنت ناسيتها هي دولاب العبايات :)

بس ابوصيك يا اختي على شغله ..
المسبح .. انتبهي .. اتبهي .. انتبهي .. انك ما تحطين سور حماااية .. ويكون مسكر طول الوقت ..
الله لا يفجعكم في حبيب..

وعندي تعليق على غرفة النوم الرئيسية .. احسها شوي صغيره .. تقدرين بدال ماهي دائره كامله تخليها نص دائره و نص مربع .. اقصد توسعينها من جهة نص الدائرة اللي داخل البيت والنص الثاني من الدائره اللي للخارج خليه مثل ما هو .. لان شكله جميل في الواجهه ..

وبسألك .. الدرج كم خليتيله مساحه بالطول والعرض ؟
ومن فين جبتي الاشكال مثل السجاد و الكنب ؟

والله يوفقكم ،،