كيف أنظف الفرش أو السجاد العنيد يعني إلا لو طاح عليه شاي أو قهوه أو أي شئ سوى بقع وما

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
صباح الخير لكل أخواتي من المشرق إلى المغرب ، إنشاء الله كان صباحكم حلو ، أنا سويت لي فنجان قهوه وعلى النت ، بصراحه صرت ما أستغنى عنه ، على العموم ماني حابة أطول عليكم ؛حبيت أسألكم كيف أنظف الفرش أو السجاد العنيد يعني إلا لو طاح عليه شاي أو قهوه أو أي شئ سوى بقع وما تنظف هذي البقع إلا لما أوديها للمغسلة :icon33: والله بهذله خصوصا إنها في الصالة ودائما ما تتعرض لهذي البقع أرجو من الكل مساعدتي ، وأنا طمعااااااااااااااااااااااااااااااااااانة في كرم نصياحكم ..
10
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورده امل
ورده امل
للرفع وانا بعد جربت سفن اب وبيكربونات ولا طاحت تروع البقعه الشاي على الموكيت الابيض؟؟
نبض99
نبض99
كاز انا اسمع ناس يغسلون فيه حمامتهم يقولون شي بس مامنه خطر طيب وبقعه اللبن كيف تروح ولا بعد ريحتها
عاشقة الأناشيد ريم
الله يجزي الي سوا هل المنتدى
ورقة الشجر
ورقة الشجر
مره ولدي رجع على السجاد مسحتها بماي وصابون بالأسفنجه..واليوم الثاني شفت الريحه بعدها وقلت لشغاله مسحيها بفرشاه السجاد بماي وكمفورت وبعدين الحمدلله خازت الريحه...بالنسبه لشاي على طول غسلوها لأنها إذا طولت تصير صعب إزالتها...وهذا إلى أعرفه
لهوومه
لهوومه
مساء الخير للجميع ............انا حضرت برنامج مره عن تنظيف السجاد وحكو طريقه حلوه : بتجيبي نشارة خشب وبتحصليها من عند النجار بتجيبي اي كميه( وبدون مقابل) المهم وتبرشي صابون وبعدين بتخلطي الصابون والنشاره وبتحطيهن مكان البقعه لمدة 3 ساعات ........وبعدين بتجيبي فوطه خميله شوي وبتفركي فوق البرش فرك قوي من ثم تسحبي النشاره بالمكنسه الكهربائيه وطبعا بتفركي المكان بقطعه مبلله لازالة الصابون وانشاء الله تحصلي علي على على نتيجه ممتازه ....هي صحيح صعبه شوي بس :27: :27: نتائجها رهيبه