شبه القمر
شبه القمر
اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد وصحبه أجمعين عدد ما سبح طير وطار
وعدد ما تعاقب ليل ونهار
وصلِّ عليه عدد حبات الرمل والتراب, وصلِّ عليه عدد ما أشرقت شمس النهار

وصلِّ عليه وسلم تسليماً كثيراً
هايدي وبيتر134
هايدي وبيتر134
يارزاق ارزقها الزوج الصالح عاجلا

ادعيلي قبل الفطور ارجووووك
ريف النخيل
ريف النخيل
اللهم أرزقنا تدبره والعمل به
وكاتبة الموضوع ومن قراءه
متنكره ومنهم انا
لقيت لك هذه الاجابه من احد المشايخ

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فمن ختم القرآن الكريم تلاوة فله بكل حرف منه حسنة. روى الترمذي عن ابن مسعود رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: من قرأ حرفا من كتاب الله فله به حسنة، والحسنة بعشر أمثالها، لا أقول الم حرف؛ بل ألف حرف ولام حرف وميم حرف.
وأخرج الترمذي وأبو داود وأحمد عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يُقَالُ لِصَاحِبِ الْقُرْآنِ اقْرَأْ وَارْتَقِ وَرَتّلْ كَمَا كُنْتَ تُرَتّلُ في الدّنْيَا فإِنّ مَنْزِلَتكَ عِنْدَ آخِرِ آيةٍ تَقْرَؤُهَا.
قال المنذري في الترغيب: قال الخطابي: جاء في الأثر أن عدد آي القرآن على قدر درج الجنة في الآخرة. فيقال للقارئ: ارق في الدرج على قدر ما كنت تقرأ من آي القرآن، فمن استوفى قراءة جميع القرآن استولى على أقصى درج الجنة في الآخرة، ومن قرأ جزءًا منه كان رقيه في الدرج على قدر ذلك، فيكون منتهى الثواب عند منتهى القراءة. انتهى من تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي.
والله أعلم.

ياحبي لك لاتنسيني ادعي لي معك عند الفطور ان الله يكتب لي كل خير ويرزقني الزوج الصالح وان كان الي قبالي فيه خير لي وله فالله ييسر امورنا
الله يتقبل منك صيامك ودعائك
روعة...
روعة...
والله يا اختي ماعرف فضل ختم القران ايش هو بالضبط ماحبيت اقرا كلامك ومارد

بس حبيت انوه لشيء انو مو ضروري تهتمي بالكم اهم شي الكيف

يعني لاتطالعي انتي قديه قرأتي بالقران ويكون همك بس انك تختمي

لازم تتمعني وتتدبري الايات وتفهمي مغزاها وتفسيرها

كنت كل رمضان اكون حريصة على ختم القران مرتين وثلاث

لكن رمضان الماضي كان مختلف جدا

لاني قررت اقرا بتفسير القران وافهم معاني كلام ربنا

وختمته مرة واحدة

لكن صدقيني لما تقرايه مرة ثانية وانتي فاهمة الكلام مو بس تقراي وخلاص

صدقيني شعور غير وتصيري تخافي من ربنا وتقربي منه اكثر بالنوافل بالصدقة بفعل الخير حتى بتعاملك مع اللي حولك تحسي تغير

الله يسهلك ويوفقك ياغلاتي