روعة المحيا
روعة المحيا
بنات رحت لدكتوره وماشاءالله شكله حبوبه واخذت لي تحاليل وقالت لي تعالي ثاني يوم الدوره اسوي لك اشعه وتحليل تبويض وعطتن فيتامين واشوف المراجعين عنده كثير
بنات رحت لدكتوره وماشاءالله شكله حبوبه واخذت لي تحاليل وقالت لي تعالي ثاني يوم الدوره اسوي لك...
يارب تكون سبب حملك ويرزقك بالذرية الصالحه. بسألك ؟ كيف التعامل معها هل عندها مترجمه او تتكلم عربي ؟ وهل هي مادية او لا ؟

الله يسعدك يارب
اللهم يسر امري
اللهم يسر امري
عنده مترجمه ونفسيته عسل وبالنسبه للماديه مادري طلبت تحليل هرمونرحليب واشعه للمبيض تقول ضروري قبل العلاج التحاليل عشان مانبدا علاج بالفاضي لان هرمون الحليب اذا ارتفع يمنع غرس الاجنه
روعة المحيا
روعة المحيا
عنده مترجمه ونفسيته عسل وبالنسبه للماديه مادري طلبت تحليل هرمونرحليب واشعه للمبيض تقول ضروري قبل العلاج التحاليل عشان مانبدا علاج بالفاضي لان هرمون الحليب اذا ارتفع يمنع غرس الاجنه
عنده مترجمه ونفسيته عسل وبالنسبه للماديه مادري طلبت تحليل هرمونرحليب واشعه للمبيض تقول ضروري قبل...
زين طمنتيني. انا ما احب الدكتورة اللي نفسيتها شينة 😑. ايه انا كنت اراجع عند د/ وليد وطلب تحليل لهرمون الحليب وطلع فيه ارتفاع شوي. بس غريبة ما اعطاني علاج له. علطول بدا بالتنشيط. والحين راح نغيره ونروح للدكتورة دونا. والله يكتب اللي فيه خيرة ويرزقنا جميعاً بالذرية الصالحة
manw11
manw11
بنات رحت لدكتوره وماشاءالله شكله حبوبه واخذت لي تحاليل وقالت لي تعالي ثاني يوم الدوره اسوي لك اشعه وتحليل تبويض وعطتن فيتامين واشوف المراجعين عنده كثير
بنات رحت لدكتوره وماشاءالله شكله حبوبه واخذت لي تحاليل وقالت لي تعالي ثاني يوم الدوره اسوي لك...
الله يجعلها سبب في رزقك
طيب ياعمري هي تسوي منظار اولا انا اتحرى الدوره تجي واحجز عندها او عند وليد بس كانها شاطره بالمناظير ابسوي عندها ماودي اتكشف عند الرجال وهو في
دكتوره
وعسى الله يرزقنا جميعا ويفرج عنا الهم
اللهم يسر امري
اللهم يسر امري
  • اااامين الله يرزقنا جميعا
  • manw والله مادري هي تسوي مناظير دقي عليهم وتأكدي ومن ترك شي لله عوضه الله
  • كانه تسوي توكلي وسوي عنده وربي راح يعطيك إن شاءالله