عاشقه الباطنة
طيب بنات ...كيف تخلون الشعر في شعورهم...ما يضايقون
انا بنتي 3 سنوات...واريد احنيه بس ما اتوقع تتحمل شي على راسها
يا ليت تردو علي
##ريانة العود##

الله يخليها لك يارب .. :26:

http://www.filelodge.com/files/hdd4/70322/walidayn_ajmi.wma

أدعوا لي يابنات أن ربي يفرج كربتي عاجلاً ..
ويحقق لي اللي في بالي ويوفقني..

سبحان الله ..
ولاحول ولاقوة إلا بالله ..
اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفلي خيراً منها ..
أنوار البحرين
آه حطيتي يدج على الجرح بالضبط..بنتي الحين عمرها سنة ونص للحين ما كملت..وكان شعرها

ناعم وعجيب بس خفيف بس لمن كان عمرهاسنة وشهر شفت الي ورى قام ملفلف وبصراحة تضايقت

جدا وقررت اني اقصه امريكي اخلي منه شوي طويل من ورى خليت ابوها يوديها الحلاق وحلق لها

كامل سوها كلش خفيف بس من قدام ما قصوا منه خلوا لها عشان تبين بنت ..قمت احط فيه زيت

باراشوت مع اللوز والخروع مرتين او ثلاث مرات في الاسبوع طول شعرها وقام بعد يتلفلف والله

حالة عاد اني الحين متغربلة كل خرز وريش اللي سمونها انتو بكلات والله اتعذب اذا امشطها بس

ايصير حلو عليها ويبين نعومة شعرها لكن اذا اخليه بدون بكلات اللي قدام قاعد ما يقوم بس اللي ورى

يكش ..تدرين شنو قررت اسوي فيه قلت بصبر روحي لعيد الاضحى يطول لين كتفها وبقصه فرنسي

وبستمر اقصه لين يعتدل يا اني يا شعرها الا اخليه يعتدل يمكن استمر في قصه لين عمر اربع او خمس

حرام اطوله من الحين مو حلو عليها الطويل ..وثاني شىء الطويل يتعبنا ويخلي الشعر ما يتجدد..والله انتي وش رايك؟؟

معليش طولت..بس ما حبيت ادخل ولا افيدك لأنك تعانين مثل مشكلتي..
*الماسه*
*الماسه*
انا بنتي نفس المعانات

والمشكله حاطه ببالي الشعر الطويل للبنوته احلىىىىىىىىى

لكن المتعب مرحلت التربيه

فكرت اقصه للعيد
لكن قلت حرام لي حوالي ثلاث او اربع شهور متحملته وبالاخير اقصه؟؟؟>>>>>>>معصيي

هذا غير ان البرد على الطريق بتلبس القبعات والشالات والحركات........وهذي لحالها راح تريحك فتره طويله
وبعدها شكله بالربط ينعمها وتطلع تجنن

وبالعيد ان شاء الله بنروح لحايل والجو راح يكون ناشف مافيه رطوبه ....راح استشوره لها على خفيف وان شاء الله تطلع احلى البنوتات.................اصلا بعد ماينفرد الشعر بتتغير عليك مرررررره

وخلي عندك بندانه((منديل الرأس))اول ماتتسبح مشطي شعرها على قدام واربطيها بشد بالبندانه
وخليه لحد ماينشف وشوفي وشلون يصير شعرها

واتوقع ان المعانات راح تتستمر دامك تقصينها
لكن اذا طالت الشعره راح تنفرد
rola999
rola999
بنات نصيحة جربوا اي نوع من ال Anti-frizz مضاد التجعد بمنع انه الشعر ينفش وكمان ريحته حلوة , بس حطي شوي على ايدك لما تمشطيها , جربيته على بناتي ومابخلي شعرهم ينفش
طبعا هاد النوع اللي حطيت صورته هو اللي بستعملة بس فيه انواع كثيرة حسب المتوفر عندك