مرووج
مرووج
رفع
قلبي وعمري فداه
ربي معك ياقلبي
الله يسخره لك ويرده ردا جميلا
Rseel**
Rseel**
الله يصلح مابينكم و يسخره لك
الرجال في هذا الوقت قليل اللي يتحمل المسؤليه و الزوجه مهما كان لازم تقدم تنازلات عشان تستمر الحياة بس طبعا في حدود المعقول
مسألة انك دايم تكررين عليه انك منتي ملزومه بخدمته حتى لو كان هذا الشي صحيح بس خطأ تكررين هذا الشي عنده والرجال عموما مايحبون كثر الزن ويملون من الزوجه اللي تتشكى كثير ويحس انه يقدر يستغني عنها بسهوله
ادري انه مقصر في واجباته بس حنا في وقت قليل تلقين رجال صح و يتحمل المسؤوليه ويقدر الحياة الزوجيه اغلبهم تهمهم مصلحتهم بالدرجه الاولى
اذا كان اخلاقه زينه ويحافظ على صلاته لاتخسرين حياتك و حياة بناتك وخلك ذكيه وحافظي عليها لا تعاندين معه خذي الامور ببساطه اكثر ولاتخلينه يعتمد عليك بشكل كلي حاولي تنظمين وقتك والشغاله اصبري عليه مدام انه مو رافض الفكره راح يجيبها لك حتى لو بعد فتره
ادعي الله انه يسخره لك و يصلح مابينكم
الحاضر أحلي
الحاضر أحلي
لاتزعلين ياقلبي أنت الله يهدك خذي الأمور ببساطه

يعني الشغاله مالها داعي أنا عندي ثلاثه وراء بعض ونظف البيت وأطبخ وماعمري طلبته شغاله لاني مابي أدخل غريبه بيتي ومهما صار ماأقول ماني مجبوره لان اللي بيننا زواج مو عمل

والبنات لو تأخر أبوهم نصف ساعه ساعه مو مشكله هم داخل المدرسه مكيفه ومرتاحين وان شاء الله بتلقون باص

والله أنا بنفسي ماأحب الزن على راسي وأنا مرأة وعندي عيال كيف وهو رجال مايحب الزن

وحركة زوجك غلط مررررررره أنتي أجلسي عند أهلك وأدعي ربك وأن شاء الله يرجعك عشان الضحيه الأولي بناتك