القرب من الله غير حياتي

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء/صباح الخيرات 
يارب تكونو بااحسن حال ورمضان مبارك عليكم كلكم ويارب رمضان يغيرنا للافضل 
بنات انا كتبت هالموضوع عشان ابغى لكم الفائده واذا فادتكم ادعولي بظهر الغيب ان يرحمني ويحسن خاتمتي ويدخلني جنته بغير حساب ولاسابقه عذاب 
انا كنت زمان زي زي اي انسناه بعيده عن الله وكنت افعل بعض المعاصي اللي ماترضي الله ماراح اذكرها راح احتفظ لهالشئ بنفسي والنتيجه صراحه كنت دائما متشائمه وصدري ضائق واحس بضيقه مو طبيعيه من غير سبب واحيانا ابكي بدون سبب وكنت اكره الناس واعاديهم واي حركه منهم افسرها غلط واتعب زياده وبعدين الحمدالله صارت لي ظروف قربتني من ربي غصبا عني صرت احس اني صدق مالي غير ربي وصرت ادعيه يفرج عني والحمدالله صرت قريبه من ربي 
نصيييييييحه يابنات مني لكم وانصح نفسي قبلكم كونو قريبين من الله واخلصوا العمل له يعني مثلا لو امك نادتك تسوي شغله لا تقولوي يلا بسويها ببر فيها عشان ربي يزوجني او يوظفني تقوليم دائما البارين بوالديهم موفقين لا خلي نيتك ببر با امي واسمع كلامها عشان الله امر كذا وعشان ادخل جنته اي عمل صالح تسويه تذكري الاجر اللي فيه وسويه عشان الله والجنه لاتسويه من اجل حطام الدنيا ترى والله رزقك بتاخذيه بتاخذيه 
فلا تضيعي اعمالك الصالحه من اجل دنيا فانيه ركزي قبل اي عمل قولي انا اسوي هالعمل ليش ترى النيه اهم شئ مثلا كثير والله اشوف بنات بالمنتديات مسوووين حملات تقرا البقره وتصلي الليل وتستغفر عشان رجال يتزوجها لاتقولو عادي نخليها من اجل الاخره ثم الزواج او الوظيفه او الذريه لاتخلين الشيطان يدخل عليك من هالمدخل 
فيه حديث فيما معناه عن الرسول شوفوه بالقوقل اكيد اكثركم يعرفه ان الله قال من عمل عمل وادخل فيه شئ غيري تركته وعمله يعني كانك ماسويتي ولاشئ ويوم القيامه تلاقي ولا قيام ليل ولااستغفار ولاعمل صالح راح تلاقيه لانك دخلتي وخالطتي عملك شئ من حطام الدنيا وهذا ماينفع واللي مثلا تصوم والا تصلي عشان زوجها يشوفها ويحبها اكثر قريت موضوع بعالم حواء وحده تنصح البنات تقول لو تبين زوجك يحبك قدامه اقعدي على سجادتك وتقول ترى الزوج يحب الوحده الصالحه ماينفع كذا يعني تسوين كل هذا عشان زوجك يحبك والا يمدحك 
نصيحه اقدمها لكم اخفي اعمالك تصومي صومي ولاتعلمي احد مو شرط اهل البيت يدري انك ووواووو صائمه حاولي تتهربي قولي مالي خلق والله اكل زي كذا اذا كنت تخافي من الرياء ودائما اي عمل تسويه مثلا صيام او صدقه تذكري الاجور لها وتذكري الجنه وخلي نيتك ابغى الجنه ورصى الله والاخره 
واي عمل سويتيه واخلصتي النيه لله فيه بعد العمل تتذللي لله وقولي يارب تقبل مني وكوني خائفه انه يمكن ماتقبل لاتسوي عمل بعدين تغتري وتقولي انا ماحد سوى مثلي انا استحق الجنه وتشوفي احد عاصي وتقولي انا احسن منه دائما كوني خائفه من الله حتى لما تسوي شئ زين وحلو واخلصتي فيه كمان خافي من الله ان هيمكن ماراح ربي يقبله واحمدي الله دائما على نعمه الاسلام ودائما اذا جيتي تدعي ابدي با امور الاخره بعدين تفرغي لامنياتك للدنيا الفانيه واكثري من امور الاخره ان تدعي يارب ادخل الجنه وتكرريها وزي كذا 
نصيحتي بالمختصر خلي هدفك الاخررررررررررررره ورضى الله عنك فقط 
رضى ومدح الناس والدنيا الفانيه حطي عليها اكسسسسسسس 
صدقيني بترتاحي وراح تحسي نفسك صدق عرفتي الهدف والغايه اللي انخلقتي عشانها 
غيرنا يتعب بهالدنيا يعمر ويسوي وتلاقيه كمان يعبد الله بس بالنهايه بالاخره الباقيه ماراح يلاقي شئ وهذا اخسسس حاجه تتعبي وبالنهايه ماتحصلي شئ هذي صدق الخساره 
اسال الله يرحمنا ويغفرلنا ويجعل اعمالنا خالصه لوجهه الكريم وتابعه لسنه نبيه محمد عليه افضل الصلاه والتسليم 
لو عجبكم الموضوع واستفدتم تكفون ادعولي بدخول جنته وحسن الخاتمه وان يهديني وهذا كل ما ايد منكم 

13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أفراح قريبه
أفراح قريبه
اللهم اجعل همي الاخره
الله يجزاك خير
((سندريلا))
((سندريلا))
بارك الله فيك
فتاة الحرماان
فتاة الحرماان
اللهم اجعل همي الاخره الله يجزاك خير
اللهم اجعل همي الاخره الله يجزاك خير