joliana20
joliana20
للاخت الي تسآل عن الخطوط ......يمكن خفت بنسبة  80/100 بس ما اختفت..
للاخت الي تسآل عن الخطوط ......يمكن خفت بنسبة  80/100 بس ما اختفت..
شكرًا على الرد
آش سويتي لما خفت

ربْ أغَفر ليّ وأرحمْنې
أنگ أنت الغفوڕ الڕحيم
روزمانا
روزمانا
الله يشفيك اختي ويشفي الجميع يارب
الليمون اكثر شي فادني كنت اخذ نص ليمونه وافرك فيها وجهي فالبدايه تحسست منه وتجيني حكه بوجهي بعدين صار طبيعي 
الطرييقه ذي علمتني بنت خالي عنها بس ما شاءالله بشرتها تلمع صفاء وبياض
muntaha12
muntaha12
نفس حالتي، انا خلطت كريمات تبييض وكريمات من الصيدلية مع بعض حوالي عشرين كريم وبالاول صارت بشرتي تجنن لكن مع مرور الوقت صار وجهي ورقبتي مبقعة مثل جلد الافعى وخصوصا رقبتي وانا تصورتها من العطر لاني احطه على رقبتي بعدها لاحظت بقع على خدودي ويوم تركت الخلطة صار وجهي ورقبتي سمراء وبدون حياة وما اعرف كيف راح اعالج هالمشاكل ياريت تفيدوني

الحمد لله
روزمانا
روزمانا
اختي استخدمي اشياء طبيعيه ....بخار لمدة عشر دقايق
بعد البخار...تاخذي قطنه تغمسيها بحليب.المراعي..تمسحي وجهك لانه ينظف البشره...بعدين اخلطي ....روب...نشا....شوفان....ليمون ...ماء ورد ....كركم خليها لحد ماتجف ....تستخدمي الخلطه ذي بشكل اسبوعي 

باقي ايام الاسبوع.....تخلطي بزجاجه فاضيه ...كركم مطحون..حمص مطحون...ارز مطحون....بطاطس تجففيها بالشمس وتطحنيها

تخلطيها مع موية ورد...او حليب 

وكمان تحطي قشر برتقال وقشر ليمون وتغليهم عالنار تاخذي المويه تبعهم تخليها في بخاخ ....تستخدميها الصباح اول ماتصحي ولما ترجعي تنامي ....استمري ع هالبرنامج وان شاءالله يفيدك
muntaha12
muntaha12
شكرا الك، بس انا شوي كسولة بالخلطات الطبيعية راح احاول اعمل وحدة او ثنين من الي وصفتيهم، الف شكر الك

الحمد لله