دموع السنين11
دموع السنين11
اهليييييييييين صراحه انا لي كم اسبوع اجرب خلطة شسالفه واحط على وجهي ومره وحده على شفايفي وصراحه حاسه بفرق اللون فتح وصارت ورديه ..
noof11
noof11
اقول انا صراحه مجربه هالطريقه والصراحه لا حظت الفرق بعد رابع استخدام
حطي اول شي عسل نص ساعة بعدين امسحي بالمحارم وبعدين حطي فازلين بعد نص ساعة امسحي وبعدين حطي جلسرين . ( هذي الطريقه تخلي الشفايف ورديات)
haydi
haydi
اهليييييييييين صراحه انا لي كم اسبوع اجرب خلطة شسالفه واحط على وجهي ومره وحده على شفايفي وصراحه حاسه بفرق اللون فتح وصارت ورديه ..
اهليييييييييين صراحه انا لي كم اسبوع اجرب خلطة شسالفه واحط على وجهي ومره وحده على شفايفي وصراحه...
لو سمحتي ممكن رابط خلطه شسالفه وكيف عملتيها بالضبط ؟
UAE_QueeN
UAE_QueeN
حبيبتي..حطي فازلين على السرة...<<مادري شو دخله..
بس قريت هنيه في المنتدى..
بيساعدج على حماية الشفايف من الجفاف والتشقق..
جربي ماراح تخسرين شي
ريمي الصغيره
ريمي الصغيره
هع هع هع اناااااااااااااا لقيت الحل وربي كانت شفايفي غااامقه ومجعده استغفر الله ومتشطبه ياااااااااااالله لكل الحمد تحوووم الكبد بعدمااستخدمت كريم طحت فيه فجأة والحمد لله شفايفي تمااااااااااااااام الكريم اشتريته من الكوشك الموجود في الدور العلوي في اسواق خريص بلازا الموجوده في الروضه في الرياض والكريم ب50 ريال يحمي الشفايف من التشققات وكمان ينفخهاا شوي يعني مع الوقت وااااااااالله الكل لاحظ شفايفي يحسبني مسويه عمليه نفخ بس واااااااالله نتائجها روعه اسم الكريم LIP PROTECT منتج باريسي كمان ارجال اللي يبيع كتب عليه ضمان انه اذا ما استفدت منه خلال شهرارجعه ويرد لي فلوسي.. يااااااااارب ااكون افدتكم ........وشكراا
هع هع هع اناااااااااااااا لقيت الحل وربي كانت شفايفي غااامقه ومجعده استغفر الله ومتشطبه...
السلام عليكم
ان شاء الله نجرب هذا المنتج...شكرا

تحياتي:22: