AM HAMODY
AM HAMODY
موضوع حلو
!- جزم وانا صغيره

2- دفاتؤ اوجراف من الابتدائي

3- رسائل من زميلات الدراسه

4- دفتر ارقام زميلات من ايام الابتدائي

5-الرسايل ايام الخطوبه بدفتر

6-هدايا زوجي
7- اغراض الشبكه
8- اغراض الزواج
9- صور من اجمل لحظات الملكه

>>>>>>>>>>>>تحب التجميع

تقبلي مروري
&ام ريوني&
&ام ريوني&
محوووسه

AM HAMODY

دلوعة وحبوبه

يعطيكم العااااااااااااااااافية وانا كمان محتفظة بسرة ولدي
الحمد لك يارب
الحمد لك يارب
موضوعك هيج افراح واحزان بخاطري

محتفظه بذكريات ابوي الله يرحمه

محتفظه بعلبة ألوان مائية كرهت عيشة ابوي الله يرحمه علشان يشتريها لي وجلس بالايام يدورها لي وكل يوم يجي في الليل ويقول مالقيتها لك وانا ازعل منه واقول انت ماتحبني اصلن ولا بتجيها وفي اليوم الي جابها لي جيت اركض له قلت كالعاده مافي قال مالقيتها شو اسوي ولما شافني ببكي عطاني اياها .وبعد كل هالمشاوير طلعت مو مثل ماالمدرسة تبيها فغلفتها ورفعتها لليوم معي ..من كنت بثاني ابتدائي.

محتفظه بتعليقه منحوت فيه اسمي وهذي من ابوي الله يرحمه وسواه لي وحلف ابوي الله يرحمه يقول هالتعليقه سويتها لك بعد مامن الله عليك بالشفاء وكان الاطباء يأسين تعيشين فحلفت لله لو هالبت عاشت اني اسوي لها تعليقه ينحفر فيها اسمها وتاريخ ميلادها وتاريخ شفائها.وهذيك الايام ابوي يشتغل سواق ويقول جمعت ثمنها درهم درهم الين ماسويتها لك .

محتفظه بصورتي وانا عمري خمس شهور وفيها باين ايد ابوي الله يرحمه وهو ماسكني .

محتفظه بفلوبي دسك فيه صور ابوي الله يرحمه بجميع مراحل عمره واخر صوره له قبل لايتوفى بثلاث ايام .

وعندي تسجيل بصوته الله يرحمه وهو يقول لي قصائد .

هذولا اغلى الاشياء عندي وطبعا في الكثير لكن سؤالك هيج ذكريات للمغفور له باذن الله ابوي :)

موضوعك حلو يالغاليه :)
سمو الرووح
سمو الرووح
دفاتري بالجامعة شهادات التقدير والتفوق طوال مراحل الدراسة ودروع وشهادات التميز والشكر في سنوات الجامعة وسنوات تدريسي
شهادات شكر طالباتي
دفاتر طالباتي المتميزات
كل ذكرياتي احتفظ بها مسجات زوجي من بداية تعارفنا لأجل الإرتباط لين الأن حتى المسجات اللي ارسلتها له محتفظة بها
وكثير اشياء احتفظ بها والهدايا والكلمات والأأشعار من اعز ناسي
الذكريات لها طابع خاص بحياتي
بساط الريح
بساط الريح
شهاداتي ..صورتي وانا سبع شهور ...اغراض خالتي ام زوجي الله يرحمها ...اتوجراف ...وخرابيط كثير بس مضيقه على المكان وما قدرت اتخلى عنها