رؤيــآ

رؤيــآ @roya_15

عضوة جديدة

معقوله لهدرجه الزواج شين ؟ وكلكم ندمانين ع الزواج ؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. 
اسعد الله صباحكم بكل خير ، ويارب جمعتكم طيبه .. 🌹

انا عضوه جديدة ، ومن زمان احب اقرا عالمم حوا ولكن من بعيد لبعيد .. وههذا اكثر قسم احبه كذا احب اقرا واشوف مشاكل الناس وهمومهم وفضفتهم والخ .. والله يستر لاينقلب علي هالشي بشكل سلبي ، عموما بدخل بالموضوع ع طول ، انا حلم حياتي اني اكون اسره واتزوج بغض النظر عن دراستي ومستقبلي ، يعني ماني حاصرة نفسي بهالموضوع ولكن فطرة كل انثى ، واشوف الزواج شي راائع واللي تتوفق فيه تكون اسعد زوجة فالدنيا ،، 

انا قبل اسابيع تم خطبتي من شخص ولله الحمد الكل يمدح فيه وامي وابوي راضين به ، 
وابست دبلتي واصبحت مخطوبه له بشكل رسمي يعني .. 

الشي اللي ابي اساله ، هل الزواج لهدرجه شين ؟ 
54
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الياسمين 25
الياسمين 25
الله يوفقك ويسعدك ويتمم لك ع خير
رؤيــآ
رؤيــآ
 يعني اعتبروهه موضوع للنقاش ، كل وحدة تكتب ايش ايجابيات الزواج وايش تغير عليها لمن تزوجت ، ركزو قلت ايجاااابياااات ، لاني انسانه متفاااائله جدا ماحب اشوف السلبيات 🌺☺️
خذني معك~
خذني معك~
الف مبرووووك

والزواج توفيق من الله ..
حبيبة بنو
حبيبة بنو
الرجال يختلفون والنساء كمان يختلفون اثنيناتهم يكملون بعض ولو ماحصل تنازلات بينهم اكيد بتكثر المشاكل ومافيه بيت خالي بس بعضهم مشاكلهم تزيد بدل ماتنقص والسبب يباسة الراسكل واحد يقول انا صح🙆 انا عني اشوف ايجابيات كثيره وسلبيات اقل ولله الحمد 
صدف الوادي
صدف الوادي
الزواج يحتاااج ثقااافه والله لي 6 سنوات متزوجه وكله فتره اتعلم شي جديد وطبعا بعض المشاكل سببها الزوجه
احنا مانعترف نحط اللوم على الزوج فقط
لكن الزوجه الي تقراء وتفهم المشاكل واسبابهاا وحلها راح تقدر توعي حتى الزوج ويعشون بسعاده
وبعض المشاكل البسيطه لابد منها ههههه
ماندمت على زواجي الحمدلله بس تمنيت لو كنت اخرته حتى 25 وفوق لان مسؤليه صعبه على الصغيره لان تفكيرها واهتماماتها تختلف
كنت مهمله جدا لاطفالي الله يسامحني ويعيني