hend3
hend3
بنتك عزيزتي لابد ان تفوق من الصدمة هي ليس ما فاقت ولازم انت تتماسكين وتكونين قوية
وانا راح اعطيك حلول بس انتظريني الآن اب انيم عيالي وان قدرت كتببت لك الليلة
رحيل الحب
رحيل الحب
قصتك حزينه.......على فكره انا بنت واكبر من بنتك بكم سنه

تصدقين استغربت تعلق بنتك بالولد بالرغم انها ماتعرفه

اتوقع السبب بحالتها المرضيه العضويه والنفسيه مو زواجه السبب الاكبر معاملتك.....

بنتك الكبيره المفروض تصير صديقتك بكل مكان وتحضر المناسبات قبلك...

اعجبني رد اختي سادنة القمر.....اهم شي فهميها ان الزواج قسمه ونصيب ......وصادقيها
kteeer_nice
kteeer_nice
قصتك حزينه.......على فكره انا بنت واكبر من بنتك بكم سنه تصدقين استغربت تعلق بنتك بالولد بالرغم انها ماتعرفه اتوقع السبب بحالتها المرضيه العضويه والنفسيه مو زواجه السبب الاكبر معاملتك..... بنتك الكبيره المفروض تصير صديقتك بكل مكان وتحضر المناسبات قبلك... اعجبني رد اختي سادنة القمر.....اهم شي فهميها ان الزواج قسمه ونصيب ......وصادقيها
قصتك حزينه.......على فكره انا بنت واكبر من بنتك بكم سنه تصدقين استغربت تعلق بنتك بالولد بالرغم...
يا قلبي عليها عورتلي قلبي :(

الله يحفظها ويشفيها ويسعدها ياربي ويرزقها بالزوج الصالح اللي ينسيها كل شي ..
الواثقة من نفسها
قصتها اثرت فيني
وجزاك الله خير على النصيحة وكلامك صحيح
الام لازم تجلس مع بنتها وتاخذ كل ماقلبها
علشان تطمئن وترتاح سواء الام او البنت
hend3
hend3
عزيزتي هأنا رجعت لأشاركك همك واعطيك بعض الحلول
أولا عليك بجلسة مصارحة مع ابنتك وتفهمينها انك عرفت كل شئ وانه راح يكون سر وهذا لابد انك تعملين به حتى زوجك لايعرف بالسالفة من اجل صورة بنتك وكيانها في البيت أقول سر مو سر حريم لاأحد يدري فيه وبعدين فهميهاانك كنت خايفةعليها واصلا ما بيدك شئ كنت تسوينه يعني بتقولين للناس أخطبوا بنتي
هذي صعبة في مجتمعنا مهما كانوا أهل الوحدة ما تقدر تسويها على الرغم انه مو عيب
ولا حرام بس المجتمع ما يساعدك يحطونها عيبه في حق بنتك وفهميها ذا الشئ
وقولي لها ان كل انسان ما ياخذ الا نصيبه وانت ربي ما كتب لك فيه الخير يمكن يكون شر عليك
وربي كفاك اياه مو كل رجال يكون قد المسؤلية حتى وان بدا امام الناس ذو منظر وهيبة ممكن له نظرة في الحياة الزوجية ما تعجبك يمكن يكون من النوعية الي ما يحبون زوجاتهم يطلعون كثير ولا ما يحبونهم يتكلمون في الجوال يعني بيني لها طبيعة الحياة الزوجية وبعض من مشاكلها وبيني لها ان الحب ممكن يموت اذا ما لقى من يرويه واكي لها اكثر ان الحب يأتي بعد الزواج وهذا الي يستمر وبقوة
اعطيها دروس من تجاربك.
ثانيا وهنا الأهم بعد ما ترتاح وتصير زينة دخلي دورة في المجال الي تحبه واصر الي تحبه وتقدر تعطي فيه عشان تشوف ثمرة ابداعها وتنسى كل شئ وتنلهي فيه وخليها فتره كم شهر لما تحسين انها انسجمت وبعدين يجي التفجيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

وهنا يكون مربط الفرس هنا بتدركين اذا بنتك عدة المرحلة ولا لسه
أقيمي عزومة كبيرة واعتبريها صدقة عن بنتك واعزمي فيها كل أقاربكم وخاصة زوجة ولد عمتك
لأنها حتكون صدمة عليها تشوف زوجة الي تحبه في بيتهم لكن عشان تفيق من صدمتها وممكن تشفى نهائيا لو شافتها لأنها قد تكون أقل جمالا أو أناقة أو ثقافة والإنساااااااااااااان ما راح يخلى من العيب
فلو وجدت فيها عيب راح ترتاح نفسيا أنا أؤكد على وجودها لأنها لو ما رأتها الآن راح تتحاشاها في جميع المحاضر وكأنها عاملة جريمة وراح تجعل بينها حزازيات وممكن تكبر وتعرف الناس بالسالفة
واجعي بنتك في تلك الليلة عروس بل اجمل واتركي لها الحرية تتنقل بين المعازيم بل حثيها انها تقضي وقتا بين المعازيم هنا وهناك الى ان تصدم مع زوجة ولد عمتك وتحتك فيها فلو وجدتها طيبة وحبوبة يمكن تحبها وتحب لها الخير.
وايضا فهميها انه محد يدري ما يخبيه له القدر يمكن تكون زوجة ثانية له او ما يتأقلم مع زوجته وينفصلون لا قدر الله ويخطبها والله محد يدري فين المكتوب وش القسمة وبين لها انها مجرد احتمال
ويا اختي بنتك لابد انك تصطحبينها معاك في اغلب الأماكن هي كبيرة وتعرف كيف تتعامل مع الناس مو تحكرينها بهذي الصورة لا بد ان الناس يشوفونها عشان يقدرون يخطبونها.
هذا ما جادت به نفسي الأن ولو وجدت شئ اخر سوف اكتبه لك.