..بسبوووووسه ...وربي راح تدعيلي

الحلويات الشرقية والغربية

هاي اول مشاركه لي بمطخكم الرااائع ....................................................انا اعرف انه راااااااااح تعجبكم...وراح تعتمد في مطبخكم المهم انها تبيض الوجه.....مو عبالكم كريم...هههههههههه ....هرجي كثر .......................................... هذي البسبوسه المعتمده عندي الى الابد .... وبعد عناء حصلت عليها ...............................................................................................................بس والله استفدت كثير من هالمنتدى الرااااااااااااااااااااائع .............................................المقادير.............هي..........................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................2حبتين بيض+...................علبة قشطة التاج الوسط.....................+ملعقه ممسوحه بيكنج بودر.....................+ملعقه فانيلا.............+علبتين سميد...............+نصف علبة القشطه جوز هند....................................+علبة القشطه سكرناعم انا احط السكرالعادي..............................+علبه من الزيت.......ملاااااااااااااااااااااااحظه علبة القشطه هي المكيااااااال>.....نضع جميع المقادير في الخلاط ماعدا السميد وجوز الهند نسكب الخليط على السميد والجوز ونقلب بالملعقه الى ان يتجانس الخليط ثم نسكبه في صينيه مدهونه ونضعها في الفرن من اسفل الى ان تتحمر ثم من الاعلى وبعد ان تخرج يضاف اليها الشيره البارده ثم ضعيها بالثلاجه حتى تبرد تري كل مابردة كانت احلى ويممممممممممي عالطعم.... ..........................دعواااااااااااااااتكم لي ان الله يعطيني اللي ببالي...............ويشرح لي صدري.......((((((((.وصلى الله وبارك على نبينا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم))))))
37
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردغان
وردغان
مشكوره ما قصرتى
الله يعيطكى العااااااااااااااااااااافيه
روعة الافق
روعة الافق
..........................دعواااااااااااااااتكم لي ان الله يعطيني اللي ببالي...............ويشرح لي صدر ااااااااااااااامين
انا اشاء الله
__ ندى الورد __
__ ندى الورد __
يسلموووووووووووو
سوزي ام عزوزي
سوزي ام عزوزي
تسلم يد ياقمر .....بجربها ان شاء الله

الله ينولك اللي في بالك ان كان فيه خير لك
راحتي جنتي
راحتي جنتي
تسلم يد ياقمر .....بجربها ان شاء الله الله ينولك اللي في بالك ان كان فيه خير لك
تسلم يد ياقمر .....بجربها ان شاء الله الله ينولك اللي في بالك ان كان فيه خير لك