بنات نفسي تضبط البشاميل ..شوفوا طريقتي وقولوا لي الغلط فيها

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
بنات نفسي اضبط البشاميل انا افضل اني احمس الطحين مع الزيت ولكل ملعقه طحين كاس حليب ولما احمس الطحين شوي مع الزيت اكون حاطه الحليب على النار واحطه بالتدريج في الطحين المحموس والا هو بعد على النار واحركه لكن في النهايه يتكتل ماتصير مثل الكريمه شنو الغلط هل من الافضل اني ما اسخن الحليب ؟؟ والا اذا كان حار بزياده يخلي الطحين يتكتل ؟؟ والله يعطيكم العافيه
34
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

love factory
love factory
الحليب ياقلبي ينحط فاتر بحرارة الغرفة عشان يذوب الطحين معاه ومع التسخين واستمرار التحريك يبدى يثقل معاك ................. عني انا ريحت نفسي وصرت استعمل الجاهز كنور او ماجي واضيف له بالنهايه جبن موزاريللا واحطه على صينيتي
........... اتمنى اكون افدتك
ام سلطان ولولوة
احمسى الدقيق فى الزبدةولمايتحمرضيفى الحليب وحركى بسرعةبمضرب السلك اليدوى ولوتكتل معاك حطيه بخلاط العصيروضيفيله شوى حليب واخلطى
ام عزيزان
ام عزيزان
انا طريقتي غير

احط 3 كاسات حليب بالخلاط مع مكعب ماجي مع نص كاس طحين .... واخلطهم جيدا

وبعدها انقله بالقدر وعلى النار واضيف عليه قطعة زبده ...واحرك فيه مثل المهلبيه حتى يثخن ... ويكون جاهز ... وبدون تكتل ولا شي :)
لينا وعدنان
لينا وعدنان
الف شكر
يعني الحليب اذا ضفته مايكون حار ؟؟
بالنسبه للبشاميل الاجاهز جربته مره ماعجبني
( زينة )
( زينة )
انا طريقتي غير احط 3 كاسات حليب بالخلاط مع مكعب ماجي مع نص كاس طحين .... واخلطهم جيدا وبعدها انقله بالقدر وعلى النار واضيف عليه قطعة زبده ...واحرك فيه مثل المهلبيه حتى يثخن ... ويكون جاهز ... وبدون تكتل ولا شي :)
انا طريقتي غير احط 3 كاسات حليب بالخلاط مع مكعب ماجي مع نص كاس طحين .... واخلطهم جيدا وبعدها...
نفس طريقتي بس اضيف ملح وفلفل + ذرو هيل<<< تطعم بشكل طبيعي