بيت الطيب
بيت الطيب
قولي لزوجك يقول لاخوه بيحجز له في مكان ارخص عشان هذي الشاليهات غاليه واذاتمسك اخوه برايه يقوله مقدر ادفع عندي التزامات وزوجتي عندها عمليه مكلفه بعدين زوجك ش:كله على نياته اوقفي معاه وحاولي تساعدينه كيف ينقذنفسه من الورطه اللي حاط نفسه فيها لانه حتى زوجك راح يعاني لان المبلغ اللي بيدفعه راتب شهرين وثلاثه عند بعض الناس واذاصمم كرما منه انه يستاجر لاخوه قوليله يستاجر لكم يوم او يومينحتى انتم :angry2:
xبطاطسx
xبطاطسx
حبيبتي الله يهدي بالك ويريح اعصابك ويهدي لك زوجك

انا شخصيا احس انه عادي مافيها شي لو ساعد اخوه بالزواج

ويمكن زوجك دفعها على اساس انها هديه الزواج لاخوه

وممكن انو اخو سبق وخدمه او ساعده في شي وزوجك بيرد الجميل والدليل انه راح ودفع وضبط له كل حاجه

اما صحتك صحيح انها اولى الف مره لكن زوجك مارفض يعالج بس كان معصب وطلعت منه الكلمه انو مو وقته العمليه اكييييد من غير قصد

وحبيبتي صدقيني اللي مافيه خير لااهله مافيه خير لزوجته

حطي اخوك مكان زوجك واحكمي على هالاساس :)

بالتوفيق
عيون مغفصه
عيون مغفصه
الله يعينك كنت اوفر زوجي واحرم نفسي وعيالي علشان يكون نفسه ويسد ديونه والنتيجه يدلع اخوانه ومدخلهم مدارس خاصه ويصرف عليهم لاشياء كماليات وانا حارمه روحي وعيالي من اشياء اساسيه وولدي مدخلته بارخص مدرسه علشان اوفره ورايح يحط اخوه باغلى مدرسه والمشكله عندهم اخوان رواتبهم زينه ماتزوجو وابوهم ماديته زينه وشرايك الرجال الي كذا ماينفع معه الا تاخذين حقك كامل وبس لاتناقشينه ولاشي لاني يوم صرت ازعل واناقشه صار مايعلمني
فديتهاا
فديتهاا
ياقلبوو فهميه قولي له احنا اولى بهالمصاريف
خليه يرسل رساله لعريس الغفله { بسعر العربون حق الشاليه ويكتب في الرساله رقم حسابه ويقول ان حالتي الماديه صعبه هاليومين وماقدر ادفع ولا ماتغلى عليك ياخوي }كذا مايزعل اخوه ويوصل لكم حقكم،،،
وبالنسبه للحلويات قولي لأهل زوجك اذا قالو له جب ان وراكم مستلزمات كثر التراب واولها عمليتك وعلاجك{ الله يقومك بالسلامه }
وهم بيفهمون خلوو المعرس يدفع،،،
وعلى فكره ترى زوجي مثل زوجك يدفع للجميع ومستحيل يطلب والي يقهررررني انهم ما يناظرون هالشي يعتبرونه عاااااادي
الله يعينناياقلبووو
غراس الجنه
غراس الجنه
الله يعينك....