أرجو مساعدتي و الدعاء لي

ملتقى الإيمان

السلام عليكم، أخواتي في الله أرجو منكن مساعتي في حل مشكلتي و لكن جزيل الشكر,
أنا مخطوبة من حوالي 2 سنوات، أشتغل بنفس الشركة التي يشتغل بها خطيبي، مشكلتي تتمثل في سوء طباعه عند الغضب، فهو عنيف عندما يغضب و يعنفني قولا و فعلا . أنا أحبه لكن بدأت علاقنا تسوء، أرجو الدعاء له بالهداية و من يجد لي حلا يجزيه الله إنشاء الله
12
934

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رواز
رواز
مااقول الا الله يهديه ويصلحه ..
وانتي يااختي صلي في اخر الليل وادعي وادعي عند السجود ان الله يهديه انا اعرف وحد زوجها عصبي لدرجه ماتتصورونها ودائم الغضب لكن لمن يغضب ماتكلمه لانه راح ينفعل زياده وصلت ودعت ان الله يهديه والحمدلله ان الله هداه وتحسنت اخلاقه مع الناس ومع زوجته انتي اصبري ان شاء الله ربي يهديه ولاتضايقين نفسك الله ماينسى عباده ......:26:
أريج ألاء
أريج ألاء
شكرا لك يا أخت رواز، جازاك الله ألف خير
آمنة
آمنة
اختي العزيزة أريج ألاء
اسال الله تعالى بان يهديه لك ويصلح حاله الى ما فيه خير لكما في دينكم ودنياكم ‘ اللهم أمين
اوصيك يا اختي بكثرة الاستغفار وكذلك كثرة الدعاء له ولا تنسي ابدا صلاة الحاجة ‘ وفقكم الله الى ما يحبه ويرضاه
امين يا رب العالمين.
:26:
أميرة المحبة
أميرة المحبة
أختي العزيزة تذكري دائماً أن الكلمة الطيبة هي شعاع الحب الذي يطرق باب قلوبنا فعليك بالكلمة الحلوه والأسلوب اللين الذي تتميز به المرأة دون غيرها ودعواتي لك إن شاء الله والله يرعاك
أمل***الجنة
أمل***الجنة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي ما املك الا الدعاء واوصيكي بالدعاء واسال الله ان يهديه ويوفقك واياه لما يحب ويرضى