أريد منكم يا فنانات طريقة صينية الأرز ..

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ..

أريد منكم يا فنانات يا ماهرات أي طريقة لعمل صينية الأرز ..يعني ودي ابطل استخدام القدر ..

وابدأ باستخدام الصياني ...كيف ؟؟هل هي نفس اطريقة العاديية او لا ؟؟

واذا كان فيه مقادير مظبوطة ياليت تتحفونا فيها مع الصور ان وجد ؟؟
3
574

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وحيده 111
وحيده 111
مراحب اسعدني اني امر على موضووووعك

الصوواني تختلف طريقة عمل الارز فيها
انا لي 3 طرق
الاولى اسلق الارز بقدر بماجي واكون محضره دجاج مقطع مع خضااار الانواع الي تبيها وخليها تتسبك على نار هاديه وحطيها بالصينيه واضيفي الرز كطبقه علويه عليها لك الخيار اضافة مايونيز وجبن سائل على الوجه او ماتضيفي بعدين حطيها بالفرن شويات بس وطلعيها اما تقلبيها بصحن التقديم او تقطعيها الطريقه الثانيه تضيفي رز بالصينيه وتحطي عليه الدجاج والخضار وتضيفي رز كمان وتدهني الوجه بنفس الطريقه السابقه

الطريقه الاخيره طبعا هي الاهم
تنقعي الرز والدجاجه تقطعيها وتتركيها على جنب

تجيبي حبة بصل مفرووم وفصين ثوم وحبة طماطم مقطعه صغار
تحمريها بصينيه مع شوية زيت وتضيفي الدجاج وحبة ماجي وتملحيها وتحطي بهارات الكبسه
وتضيفي الرز وتقلبيه شووي وتضيفي مويه عليه لحد ماتغطيه بس وتغطيه بقصدير من شان مايطلع البخار وتحطيه الفرن من اسفل واعلى على نار هاديه وارتكيه وشيكي الى ان يشرب المويه وربي يااطعمه جناااااااااان اهم شي المويه قليله لاتكثريها اتمنى اني افدتك ودي عندي صووور لكن انا الان بالدوووام
فوزيه صالح
فوزيه صالح
افكار رائعه
يعطيك العافيه
بهارات كاري
بهارات كاري
شوفي انا اطبخ الرز عادي على ماجي وبعدين واقطع الدجاج بدون عظم واحمسه زين مع بهارات واقطع الخضار مثل البطاطس والبيدجان والكوسه دوائر واقليهم وبعدين اصفهم طبقات البطاطس اول والبيدجان والكوسه وبعدين الدجاج وبعدين الرز وبعدين بصل محروق واقصدرها واحطها في الفرن واخليها مدة ساعه الا ربع وبالهنا والعافيه