&بوح المشاعر&
&بوح المشاعر&
الله يسعدها دنيا واخرة ,ازهار الصيف طريقتها اسهل من المعجنات
الله يسعدها دنيا واخرة ,ازهار الصيف طريقتها اسهل من المعجنات
الله يعطيك العاااااااااااااااافيه سويتها بالبرغل طلعت يعني احس البرغل شااااااااارب زيت
&بوح المشاعر&
&بوح المشاعر&
أنا من سنين أسوي كبة البرغل مع البطاطس :cook: بس المشكلة كل طبخي بدون مقادير محددة حتى الفطاير بدون مقادير:35: أنقع البرغل الناعم حوالي ربع ساعة وأعصره بقوة وأتركه بالصفاية ثلاث أربع ساعات:time: أسلق البطاطس بس ما أتركه ينضج زين يعني أخليه قاسي شوي وأخلط البرغل مع البطاطس مع الكركم والفلفل الأسود والملح وأفرمهم بفرامة اللحم وأحشيها باللحم المفروم والصنوبر طبعا اللحم مطبوخ خخخخخخخ:icon19: وأفرزنها طول السنة وأنا أسويها ما أستغني عنها في فريزري أتمنى أحد يستفيد من طريقتي :icon18: وسلامتكم :icon35:
أنا من سنين أسوي كبة البرغل مع البطاطس :cook: بس المشكلة كل طبخي بدون مقادير محددة حتى الفطاير...
الله يسعدك بس وشلون طعمها ودي اجرب البطاطس كثير يمدحونه
&بوح المشاعر&
&بوح المشاعر&
انا الطريقه المعتمده الموجوده في كتاب اطباق النخبه اذا تبغيها علميني اكتبها لك
انا الطريقه المعتمده الموجوده في كتاب اطباق النخبه اذا تبغيها علميني اكتبها لك
الله يسعدك ويعطيك العافيه عندي الكتاب طريقتها فيها لحم وانا ادور طريقه ما فيها لحم مثل كبة سعد الدين :)
&بوح المشاعر&
&بوح المشاعر&
اناصراحة احب الكبة واموووووووووووووت فيها ومرتاحة من تصليحها عندي جدتي سورية تسويها لنا تاخذالعقل روووووووووعة بس متى تروق علينا دائما معصبة
اناصراحة احب الكبة واموووووووووووووت فيها ومرتاحة من تصليحها عندي جدتي سورية تسويها...
الله يعافيك اذا قدرتي اسأليها
مشكوووووره على المرور
&بوح المشاعر&
&بوح المشاعر&
جااااااااااااااري البحث عن الطريقه