شوروا علي بمشروعي وبمكانة ؟؟؟؟ مليت من الحيرة والتردد

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلاااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيباتي ابشاااااااااااااااوركم داااااااااااااخ راسي من التفكير والقلق
وشاااااااااورت كثيييييييير بس برضوا اقول بنفسي
ماابغى اقدم على هالخطوة الا وانا خلاااااااااااااص مرتااااااااااحة
انا ابقدم على فلبينية كوفيرة بس راح تشتغل من المنزل يعني تلف على البيوت
ومكان اقامتها وجلستها عندي بالبيت شقتي صغيرة 3 غرف وحمام ومطبخ وصالة طعام بس
مررة صغيرة راح اخصص لها غرفة من هالثلاث تجلس فيها ولاحظوا الحمام الله يكرمكم
مشترك مافية الا واحد وبالبيت مافي الا انا وزوجي وبنتي
يعني ابقول للراحة النفسية مع السلامة
ولاعندي امكانية ابني لها غرفة بالسطح ابغاها قدام عيني علشان اشوفها
وراح تكون بغرفتها على طول مالها علاقة ببيتي
والله يابنات الفكرة تدر عليك مبالغ خيالية بالذات لاكانت متمكنة وتكون لها خبرة من قبل
اللي ابقولة وش رايكم اتوكل على الله واجيبها
واذا مرة صارت مشهورة راح يكون اغلب وقتها برى البيت
كلمت اخوي هو اللي بيقدم لي عليها قال باللنسبة للفلبينيات ماعندهم خرابيط الاندنوسية ووصاختها
ودااااااايم نظيفات ومرتبات ومالهم دخل بأمورالسحر وهالبلاوي

شوروا علي الله يسعدكم طفشششششششت من الفراغ ابي شي يشغلني؟
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوليا الدلوعة
بس مو بسهولة تلاقنى طلبك يعنى الفلبينيات شاطرين فى الخياطة لو تقلبى الفكرة على خياطة تدور فى البيوت افضل والله يوفقك
zain...21
zain...21
:26::26::26:
بالتوفيق حبيبتي والله يرزقك
حبة فيروز
حبة فيروز
تبين الصراحه ياختي بيتك صعب جدا تجيبيها فيه لانهم كلهم زي بعض في حب الرجال والله اختي جابت فلبينيه شغاله وشكلها عاقله وتفهم وتتكلم انجليزي وكل شي تظبطه وعندها سيرلانكيه لان بيتها كبير تدرين وش صار مادرت الا هي تحرش بولدها عمره 15 في السطح ولابسه لبس يغري اي واحد لان غرفتها في السطح والولد له حمام يربيه وعلى طول طلعتها من بيتها لان الشغاله الثانيه علمت عليها يعني لاتامنين لهم لازم يكون لها مكان خاص مو كل ماجيتوا انتي ولازوجك يدخل الحمام في الليل طلعت في وجيهكم بتقول ابغى الحمام لالالازم بيحصل مصادفه ماحسبتي لها حساب انتبهي واذا ماتيسر لك دوري فكره ثانيه اهم شي راحتك النفسيه وهذي نصيحه من اخت ولا ماهو قصدي اثبطك بس فيه اشياء ممكن نمشيها واشياء فيها بلاوي وبالتوفيق
last girl2010
last girl2010
موفقة
بنت حاتم الطائي
ماانصحك لانتكوني ضامنتها ممكن تطلع ولا ترجع لك البيت وممكن تحط عينها على زوجك وزي مااقلتي ماراح تاخذي رااحتك انتي وزوجك بالبيت وشغلات كثيره ليه م تقومي انتي با الشغل واذا مااتعرفين وانتي بجده ارسلي ليه على الخاص وانا اقولك اش تسوي