طبختي المتهورة لزوجي

اطباق عالم حواء

اولا بسم الله الرحمن الرحيم
ثاني شي هذي اول مررررة اشارك بهذا المنتدى المتميز وان شاء **** ماتكون اخر مررة
بصراحة هذي تعتبر ثاني مررة مدري ثالث مررة اطبخ لبعلي العزيز لاني اكرة شي اسمه طبخ والصرراحة الصراحة لاني انا ادرس سنة ثالث ثانوي ومررة يعني مافي وقت اطبخ انا وياة نيجي الظهر بنفس الوقت تقريبا فأنا مضطرة اخلي الشغالة هي اللي تطبخلناوبيني وبينكم انا فاشلة بالطبخ جدااااا فعشان كذا مريحة راسي
فسبحان **** اليوم انسدحت براسي فكرة واللي هي اني اطبخ لبعلي وافاجئة بطبخة متهورة
فبما انو زوجي يعشق الاكلات اللي فيها بطاطس يعني البطاااااااااطس عشقة الوحيد
خطر براسي صنفين اول صنف صينية دجاج بالبطاطس بالفرن وثاااااني صنف محشي بطاطس باللحمة المفرومة
فدخلت ياطويلين العمر المطبخ الساعة 8 الليل وخلصت 12 ههههه والله لايوريكم حووووسسسسسسسسسست المطبخ حوووسة مو طبيعية تقريبا المواعين والصحون كلها طلعتها كلة كوم وانا اخرررررررررررررم بالبطاطس عشان احشيها كوم ثاني وزوجي طوول الوقت يضحك علية ويقول مررة مولايق عليكي تطبخين وانااااا جالسة اواصل رغم التحطيمات لكي اثبت وجودي بالمطبخ<<< اهم شي
وانواع المويسقا في المطبخ طاااااااااااااااااااااااااع طيييييييييييييييييييييييييييييع طووووووووووووع
صحون تطيح:angry: وملااااعق تطيح هههههههههههههههه الموهم زوجي جاااااااااااااااااااااااااع مرة كل شوي يجي عندي ويقولي خلااااص اقولة لسع تقريبا عشر مرااات جاء عندي بعدين و**** عصب من كثر الجوووووع وانا في الاخير صررت بسرررعة بسررعة امشي اي كلااام حتى حاطة ببالي اشياء للتزين بس مرررة ممداني الرجاال يصارخ في البيت من كثر ماهو جيعان فضحنا
وبعد تعب وعناااااااااء طووويل كادت ان تنتهي بمضاربة عنيفة ومبرحة مع زوجي ولكن الحمدللة **** ستر خلصت الطبخة :icon28:واليكم الصورررر
طبعا لاتضحكون على تقديمي لأن مرررة مامداني ارتب و ازين شي الرجال واقف فوق راسي
بس بعد ماذااااق الاكل انهبل علية وقالي وينك ماتتطبخين من اول <<< انا اقول بقلبي الله من البلشة الحين يقولي كل شوي اطبخي
بس صراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة الاكل جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
وتوووتة تووتة وخلصت الحتتوتة اناعارفة اني قلت قصة حياتي بس عدوها متحمسة شوووي
سألتكم ب**** اي وحدة تدخل ترد والله محتاجة تشجيعات عشان اواصل :44: ادعولي بالذرية الصالحة
408
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لـggتس
لـggتس
يسلمو

شكلها روعه وتشهي

بالعافيه
miss.hatosh
miss.hatosh
روووووووووووووعه

يعطيتس الف عافيه .. احسها لذيذه .~
ام القمووره
ام القمووره