توليب الجميله
الدكتور علي مو جراح هو دكتور تقوويم انا رحت فرع مو السويدي
الدكتور علي مو جراح هو دكتور تقوويم انا رحت فرع مو السويدي
أناشفت السيره الذاتيه لدكتور علي الجهني ومكتوب انه حق تقويم جراحي.
بالنسبه لبشير عبيد رحت لدكتور أحمد دباليز وقرر يسويلي تقويم
وهو مو حق تقويم جراحي للفك.
وأنا أعرف انه شاطر بس التقويم العادي ب وفي أماكن ثانيه أرخص زي سعود نقشبندي وغيره.
وكمان هو ماييجي إلا  أيام بالشهر فهل بلحق أخلص تقويم عنده في سنتين زي ما قال ولا راح أطول بسبب تواجده القليل
ترانيييم
ترانيييم
أناشفت السيره الذاتيه لدكتور علي الجهني ومكتوب انه حق تقويم جراحي. بالنسبه لبشير عبيد رحت لدكتور أحمد دباليز وقرر يسويلي تقويم وهو مو حق تقويم جراحي للفك. وأنا أعرف انه شاطر بس التقويم العادي ب وفي أماكن ثانيه أرخص زي سعود نقشبندي وغيره. وكمان هو ماييجي إلا  أيام بالشهر فهل بلحق أخلص تقويم عنده في سنتين زي ما قال ولا راح أطول بسبب تواجده القليل
أناشفت السيره الذاتيه لدكتور علي الجهني ومكتوب انه حق تقويم جراحي. بالنسبه لبشير عبيد رحت لدكتور...
عادي لاتخافين في المواعيد عادي أنا مركبته وأزوره شهريا وماشيه أموري الحمد لله بس أهم شيء تنظبطين أنت في المواعيد والباقي على الله ....
أم جــود
أم جــود
عادي لاتخافين في المواعيد عادي أنا مركبته وأزوره شهريا وماشيه أموري الحمد لله بس أهم شيء تنظبطين أنت في المواعيد والباقي على الله ....
عادي لاتخافين في المواعيد عادي أنا مركبته وأزوره شهريا وماشيه أموري الحمد لله بس أهم شيء تنظبطين...
روحي دكتور عبد العزيز احمد بمستشفى الحرس الوطني ماجربته بس يمدحونه كثيير
نوم الظالم عبادة
شوفي انا ركبت تقويم عند د نقشبندي فرع الريان------------كويس--------------------بس اختي نفس حالتك وقالها لازم جراحة ورفضوا اهلي وركبت بدون جراحه تحسنت سبعين بالميه
مع ان فرع السويدي ماجربت اطبائهم بس معروف الجراحة لازززززززززززززززززززززززززززم د فاهم وشاطر لاتغامرين عند اي احد
لو حصل تسوين الجراحة عند مستشفى حكومي افضل---------بعدين تركبين التقويم
بشكل عام احسن اطباء للتقويم في الرياض--------دالخرسا ود----------النششيبي
توليب الجميله
شوفي انا ركبت تقويم عند د نقشبندي فرع الريان------------كويس--------------------بس اختي نفس حالتك وقالها لازم جراحة ورفضوا اهلي وركبت بدون جراحه تحسنت سبعين بالميه مع ان فرع السويدي ماجربت اطبائهم بس معروف الجراحة لازززززززززززززززززززززززززززم د فاهم وشاطر لاتغامرين عند اي احد لو حصل تسوين الجراحة عند مستشفى حكومي افضل---------بعدين تركبين التقويم بشكل عام احسن اطباء للتقويم في الرياض--------دالخرسا ود----------النششيبي
شوفي انا ركبت تقويم عند د نقشبندي فرع الريان------------كويس--------------------بس اختي نفس حالتك...
طيب ممكن أعرف هل مستشفى حكومي توافق تسوي هذي العمليه لغير المواطن
يعني بيدخلوني أكشف أصلا؟
يمكن لازم واسطه؟
والشي الثاني الأطباء قالولي لازم أقرر هل ناويه أسوي جراحه أو لا
عشان الخطه حقت التقويم العادي غير الخطه حقت التقويم الي حيهأني للجراحه.
فهل هذي الخطه حتفرق في الضرس إلي حخلعه؟يعني أنا ألحين لازم أخلع الضواحك للتقويم العادي فهل لو حسوي تقويم جراحي لازم أخلع الضواحك برضه ولايختلف الموضوع وبخلعولي ضرس العقل مثلا؟