شوفو لي حل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3245948
الرابط اللي فوق موضوعي القديم
بنات انا رجعت لزوجي الحمدالله ورجعت لعيالي بس مشكلته ماصار يكلمني وحاقد علي بقوه رغم اني حبوبه يابنات زوجي يلبس قصير وملتحي ومحافظ على صلاته ويقراء القران وماشاءالله محافظ على التراويح بس عيبه يغازل والناس تحسبه فعلا دين انا اكتشفته يوم نام فتحت جواله وقال لخويته اني انتهيت من حياته يقصد انه طلقني وارجعي كلميني يقصد خويته وقبل انا كنت مكلمتها وحذرتها واهي تحسب فعلا اني انتهيت من حياته لانها رجعت تكلمه وبينهم رسايل وتقول انها مطلقه وبنتها مطلقه وانا متاكده زوجي مستحيل يتزوجها بس لعب وتسليه بنات انا الحين بين نارين مدري وش اسوي اخاف ارجع اكلمها وتعلم زوجي وتعالي بيذبحني علاقتي معه مره متوتره اي تصرف مني على طول بيطلقني
فكرة اني اكلم الهيئه تهقون انهم بيساعدوني واعطوني رقمهم انا في الرياض وفي البديعه بالتحديد ابيهم يكلمونه يهددونه او يكلمونها والله لي يومين مانمت اخاف زوجي يطيح في الحرام وشكلها مره نفسيتها معدومه من رسالتها له تبي احد يوقف معها وتقول مضغوطه ومدري وشهو ابي افهم ليش النهار ماسكين نفسهم وفي الليل يطحون في الحرام
يارب سخر لي زوجي ورده لي ردا جميلا عاجلا غير اجل يارب اصرف عنه كل انثى غير محرم له وحنن قلبه لي
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الست فتو
الست فتو
الله يفرج كربتك ويحنن قلبه عليك
صعب اتجاهلك**
صعب اتجاهلك**
الله يفرجها عليك بسسسسس مادري شقولك بصراحه
هو ماسكك من اليد اللي تعورك وعارف انك ماتبغين الطلاق الله ييسرها معاك
::وهج المشاعر::
والله عارف نقطة ضعفي عيالي ربي يحفظهم لي
عيون زرقاء
عيون زرقاء
ياشيخه احقريه الله لايرده وجع يغازل هو وجهه انقهرت من جد تبين نصيحتي احقريه وعيشي حياتك واهتمي بنفسك واعبدي ربك لاتعبدين زوجك واهتمي بعيالك وتربيتهم وان طلب منك شي اسمعي كلامه وطيعيه بس لاتركضين ورااااه وهوا ان رجعلك خير وبركه وان مارجع في قريح
جسر الوفاء
جسر الوفاء
الله يسخرة لك يارب