دلوعته.
دلوعته.
استغفر الله
دلع شرقي
دلع شرقي
ماله دخل في المنتديات النسائية

اقنعي زوجك بذكائك
صبــــــ90ــــا
أنا بصراحة لما أشوف متل هيك ما برد بس عادي ما فيها شي
لأنه هو مو معناته انه رح ياخد برأي البنات ومارح ياخد برأي مرته بالعكس ما الها دخل
يمكن همه تناقشوا وكان كل واحد شايف انه رأيه صح وقرروا انهم يسألوا يشوفوا شو راي الأغلبية >>> يعني بالنسبة للعرف بين الناس انه هاد الشي كتير الناس بيستنكروا ولا عادي

يعني الئصة مو ئصة انه مو مقتنع برأي مرته بس انهم يشوفوا رأي الأغلبية

انا اسفة حبيبتي بس أنا ملاحظة بصراحة انه كترت مواضيع الإنتقاد بعالم حواء

أنا من رأيي كل وحدة حرة تكتب اللي هيه بدها اياه واللي بيحاسبها الإدارة أما احنا إزا ما عجبنا الموضوع خلص بنطلع منه مو ضروري نعلق

خليهم ياخدوا راحتهم ليه نفرض عليهم شغلات المنتدى سامح فيها
!!!!!!!!

والله يفرج هموم الكل يارب
متجر شمس
متجر شمس
نفس الراي
اميره الخيال
اميره الخيال
أنا بصراحة لما أشوف متل هيك ما برد بس عادي ما فيها شي لأنه هو مو معناته انه رح ياخد برأي البنات ومارح ياخد برأي مرته بالعكس ما الها دخل يمكن همه تناقشوا وكان كل واحد شايف انه رأيه صح وقرروا انهم يسألوا يشوفوا شو راي الأغلبية >>> يعني بالنسبة للعرف بين الناس انه هاد الشي كتير الناس بيستنكروا ولا عادي يعني الئصة مو ئصة انه مو مقتنع برأي مرته بس انهم يشوفوا رأي الأغلبية انا اسفة حبيبتي بس أنا ملاحظة بصراحة انه كترت مواضيع الإنتقاد بعالم حواء أنا من رأيي كل وحدة حرة تكتب اللي هيه بدها اياه واللي بيحاسبها الإدارة أما احنا إزا ما عجبنا الموضوع خلص بنطلع منه مو ضروري نعلق خليهم ياخدوا راحتهم ليه نفرض عليهم شغلات المنتدى سامح فيها !!!!!!!! والله يفرج هموم الكل يارب
أنا بصراحة لما أشوف متل هيك ما برد بس عادي ما فيها شي لأنه هو مو معناته انه رح ياخد برأي البنات...