فتاة الحرماان
فتاة الحرماان
بارك الله فيك

لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت وهو على كل شي قدير
لا حول ولا قوه الا بالله سبحان الله العظيم وبحمده والله اكبر ولله الحمد وسبحان الله

يارب يرزقنا واياكم على قضى الديون والرزق الحلال الطيب يارب عاجل غير اجل ويحقق اماني ويغفر الذنوب يالله
غزال شيوخي
غزال شيوخي
جزاكِ الله خيراً أختي الغالية على هذا الطرح الطيب ربي يجعله في ميزان حسناتج بحوله وقوته إنه على كل شيءٍ قدير...

أستغفر الله العظيم الذي لا إلـه إلا هو الحـي القيوم وأتوب إليه...
راحتي في حجابي
راحتي في حجابي
كلاام درررر

جزااااك الله خييير
%madlin%
%madlin%
بارك الله فيك لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت وهو على كل شي قدير لا حول ولا قوه الا بالله سبحان الله العظيم وبحمده والله اكبر ولله الحمد وسبحان الله يارب يرزقنا واياكم على قضى الديون والرزق الحلال الطيب يارب عاجل غير اجل ويحقق اماني ويغفر الذنوب يالله
بارك الله فيك لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت وهو...
آميــن

وفيكِ بارك الله أختي الكريمة

أشكر مرورك
%madlin%
%madlin%
جزاكِ الله خيراً أختي الغالية على هذا الطرح الطيب ربي يجعله في ميزان حسناتج بحوله وقوته إنه على كل شيءٍ قدير... أستغفر الله العظيم الذي لا إلـه إلا هو الحـي القيوم وأتوب إليه...
جزاكِ الله خيراً أختي الغالية على هذا الطرح الطيب ربي يجعله في ميزان حسناتج بحوله وقوته إنه على...
آميـــن

وجزاكِ

شاكرة مرورك الجميل غزال شيوخي