سموره 2001

سموره 2001 @smorh_2001

عضوة جديدة

اغيثوني يا جماعة والله قلبي يتقطع

اطباق عالم حواء

مرحبا يا جماعة

السلام عليكم

عندي مشكلة ماني لاقيالها حل وماني دارية ايش اسوي اللحم قد ما حطيته على النار ما يستوي فالله برحمكم الي تعرف طريقة تعطيني لاني مش ممكن كل يوم ارمي اللحم الي في الاكل والله قلبي يتقطع

في انتظار ردودكم

ويجزيكم الله كل خير
5
1K

هذا الموضوع مغلق.

عزيزة
عزيزة
عيوني ليش ترميه والله حرام
اللحم ممكن تستفيدي منه بطرق كثيرة
وعلى العموم اللحم اذا كان كبير يبغاله ساعتين اقل شيء
واذا كان حجمه صغير يبغاله من ساعة الى ساعة ونص

واذا بقي عندك لحم مستوي من اول خذيه وقطعيه لقطع صغيرة
وقطعي معاه بصل وفلفل وبندورة بنفس الحجم وحطيها كلها في مقلاة على النار وتبليها بملح وبهار وقليل ماء وغطيه واتركيه على نار هادئة لمدة 1/2 ساعة مع تقلبيه بين حين واخر بهز المقلاة وليس بالملعقة
sweet_haleem
sweet_haleem
اهلين سموره شوفي اللحم يعتمد على الطبخه ومثل ماقلت لك الاخت عزيزه اللحم الكبير يحتاج ساعتين وعلى العموم احسن شئ وقت طبخ اللحم لاتحطين الملح لان يخلي اللحم مايستوي بسرعه حطي الملح في الاخير .
ستناي
ستناي
خيتي ولا يهمك أنا والله مو طباخة بس بضبط اللحم تمام...
شوفي جيبي اللحمة وتبلهيا بالبهار والفلفل والملح طيب...وبعدين السر في صلصة الصويا اللي بتعطي طعم مرة لذيذ...ولحل مشكلتك أقولك عليك باضافة ملعقة خل فانه يساعد على الاستواء ...وديري بالك يمكن انت بتحطي اللحم على نار جدا حامية فيحمر الوجه وبالداخل لا زال نيء ..واقولك كمان حاولي تقطعي اللحمة أوصال مو بالمرة ثخينة علشان تستوي وقلبي معك وان شاء الله ما بصير الا كل خير...
الأستبرق
الأستبرق
ممكن اختي تستخدمي قدر الضغط يخلي لك اللخم طري وفي وقت قصير من نصف ساعه الي ساعه الاربع ..
سموره 2001
سموره 2001
عزيزة - sweet_haleem - ستناي وهنودي

مشكورين ما قصرته وان شاء الله اجربه واقلكم ايش صار معايا

وجزاكم الله كل خير