بنات الكويت ..... طالب الشمري أو دشتي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا هلا بأحلى خوات وبأحلى منتدى، حبايبي أنا من الناس إللي - كانوا- يراجعون أطباء تغذية وبعدين وقفت والوزن وكل ماله بازدياد :22: ، حاليا أفكر جديا بالذهاب إلى أخصائي تغذية صحيح إن صار عندي مرجع رجيمات والله إني أقدر أفتح لي عيادة - باب النجار مشلع - بس النفسية تكون غير لما الواحد يروح عند طبيب، فبمن تنصحوني : طالب / دشتي / محمد ربيع - ما أحب التعامل معاه - / أو ماري إللي عند د. سميرة العوضي .

أتمنى من الجميع إنهم يفيدونا، اتمنى كل وحدة عندها تجربة حتى لو مانجحت في تجربتها إنها تفيدنا باسم الدكتور ونوع الرجيم وعدد الكيلووات المفقوة - وهذا المهم - ومكان عياداتهم بعد جزاكم الله خير.

وبانتظار الرد
موتكشتون
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss-one
miss-one
ليش ما تروحين عيادة التغذيه الي بالصباح ،، ولا علشان العيادات تدفعين افلوس تصير احلا:22: وتتوقعين راح تضعفين اسرع :42:

اول شي اهم شي الاراده ،،
انا كنت اراجع عياده التغذيه بالصباح ،، ونزل وزني من 94 ووصل لي 67 ماشالله نزل يمكن بسنه ونص يمكن المده طويله بس ما رد زاد وزني بسرعه لكن لما بلعت رد زاد وزني :09:
كله من الرجيم الصحي وكانت تعطيج الاكل الي انتي تأكلينه بس بكميات محدده
لكن الحين اراجع وماكو فايده لانه الاراده صفر
Q8_AL-JOURY
Q8_AL-JOURY
miss one
مشكورة حبيبتي والله يهنيك على الوزن الجديد الفال لي إن شاء الله
المشكلة الصباح مواعيدهم بعيدة دائما الخاص أحسن
درة البحرين_947
بالتوفيق إن شاء الله
وماعندي إي فكره
gogoosh75
gogoosh75
حبيبتي... آنا جربت محمد ربيع وما عجبني مثلج لاني حسيت إنه يلعب بالميزان ورجيمه موجود بالمنتدى مكرر ما فيه اختلاف بينه وبين اللي عندي من قبل سبع سنين.... طالب الشمري زين كنت أراجع عنده أيام اللي كان بالصباح وما كان معروف بس ما كملت معاه (لأن ببلاش وقتها واحنا إذا ما دفعنا ما نقدر) بس رجيمه مشابه لرجيم دشتي تقررريبا مو بالضبط لأنه ما فيه خبز بس فيه فواكه ويعطي مع الرجيم حبوب اسمها إيزي لاكس مكوناته طبيعية (أعرف وحده تروح عنده ووحدة ثانية عند يوسف الخضرويوسف يعطي بعد نفس الحبوب) أما دشتي فرجيمه معروف بس ما أعرف أحد راح له

بس نصيحتي لج ليش ما تسوين معاي الرجيم المركب اللي موجود بالمنتدى لفترة لأنه معدل النزول عليه سريع ويعطيج دافع انج تكملين في الرجيم لأنه مو شرط لما تروحين حق أخصائي تلتزمين لأنه الفترة بين زيارة والثانية أسبوع فهل إنتي ضامنة الإلتزااااااااااااااااام حرفيا خلال الأسبوع؟؟؟؟ بس لما تشوفين وزنج تغير خلال ثلاث أيام راح تستانسين وتكملين وخلج معاي وشوفي مو خسرانه شي
gogoosh75
gogoosh75
نسيت أقولج حبيبتي ... إن آنا بس متواجدة الصبح فيمكن أتأخر في الرد ... فعذرينيي